تسجيل الدخول

القبض على حلا شيحة في ” خيانة عهد ” الحلقة 27

القبض على حلا شيحة في " خيانة عهد " الحلقة 27

دراما
Alaa Mogahed21 مايو 2020238 مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أشهر
القبض على حلا شيحة في ” خيانة عهد ” الحلقة 27

النجمة يسرا تنتهي مساء يوم الأربعاء، وباقي فريق عمل “خيانة عهد” من تصوير المسلسل، والذي حقق نجاح كبير أثناء عرضه في السباق الرمضاني من خلال شاشة قناة الحياة والذي يعرض في تمام الساعة السادسة والنصف، بعد أن استطاع أن يتصدر محرك البحث جوجل، وتريندات مواقع التواصل الاجتماعي ، مسلسل خيانة عهد من المسلسلات الاجتماعية الهامة التي تناقش قضايا عديدة من منظور الخيانة ، فمسلسل خيانة عهد يناقش خيانة الزوجة لزوجها والأخت لأختها وخيانة الأصدقاء وغيرها من أنواع الخيانة ، وقد تصدر مسلسل خيانة عهد منشورات مواقع التواصل الاجتماعي ، مسلسل خيانة عهد بطولة النجمة يسرا وباقة كبيرة من النجوم والنجمات .

القبض على حلا شيحة في خيانة عهد :

شهدت الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل “خيانة عهد”، للنجمة يسرا، القبض على حلا شيحة وبحيازتها نصف كيلو هيروين و50 ألف دولار، وهي القضية التي دبرتها شقيقتها يسرا انتقاما منها، بعدما قامت حلا بقتل ابن أختها، حيث أبلغت عن حيازتها للمخدرات عن طريق “جلال” تاجر المخدرات. وقامت السجينات في التخشيبة باستقبال حلا شيحة بضربها على وجهها بالقلم، بعدما كانت في حالة انهيار بسبب القبض عليها.

مواعيد عرض مسلسل خيانة عهد :

مسلسل “خيانة عهد” يعرض على قناة الحياة في السادسة والنصف وهو من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنا وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد و المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من “دهب عيرة إلى “خيانة عهد” فى اللحظات الأخيرة.

 النجمة يسرا تعود للدراما بمسلسل خيانة عهد :

وتعود يسرا بـ”خيانة عهد ” إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضي، حيث قدمت آخر أعمالها “لدينا أقوال أخرى” الذي تم عرضه بعيداً عن شهر رمضان، وشارك في بطولته شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمي، وهدى المفتى، والعمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وإبراهيم محسن وإخراج محمد على.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!