تسجيل الدخول

شاهد: رجل صيني يعثر على والديه بعد 32 عاما من اختطافه

ahmed jouda21 مايو 2020223 مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 أشهر
شاهد: رجل صيني يعثر على والديه بعد 32 عاما من اختطافه

خلال لحظات مؤثرة بشدة، نجح الرجل الصيني في العثور على والديه بعد 32 من الغياب، حيث تعرض الشاب للاختطاف وهو في الثانية من عمره، فيما لم تستسلم الأسرة وتمسكت بلم شملها رغم كل هذه السنوات الطويلة.

أوضحت صحيفة “تاغس شبيغل” الألمانية أن الشرطة الصينية تلقت معلومات نهاية شهر أبريل/ نيسان الماضي بأن طفلا من مقاطعة شيان تم بيعه إلى زوجين بلا أطفال في مقاطعة سيشتوان سنة 1988 بـ 6000 يوان أي ما يعادل 770 يورو.

في ثمانينيات القرن الماضي، رزقت أسرة في الصين بطفل نشر السعادة في مختلف أرجاء المنزل، وحظي برعاية وعناية خاصة من أسرته، على أمل أن يتربى في أفضل الظروف الممكنة، ويشق طريقه بنجاح في مدرسة الحياة.

لكن سعادة الأسرة بطفلها تحولت بعد وقت قصير إلى معاناة مستمرة استنزفت الكثير من جهدها، بيد أنها لم تستسلم وتمسكت بأمل العثور على طفلها، الذي اختطف وهو في الثانية من عمره فقط، وعاد مؤخراً إلى أسرته في قصة مؤثرة للغاية.

بدورها، ذكرت مجلة “دير شبيغل” الألمانية أن صينيا، نجح في العثور على والديه البيولوجيين بعد حوالي 32 عاماً من الاختطاف، وأضافت أن الشرطة لجأت إلى تقنية التعرف على الوجوه من أجل التعرف على ماو ين، الذي يبلغ الآن 34 عاماً.

وأفادت مجلة “دير شبيغل” أن الشرطة اعتمدت على صورة لماو ين وهو طفل، إذ غيرت ملامحه من أجل زيادة عمره واستعانت بتقنية التعرف على الوجوه، وأضافت أن الأسرة التي تبنت ماو ين أطلقت عليه اسم غو نينغينيغ، كما أنه لم يكن يعرف بأنه مختطف منذ عدة سنوات.

وتابع نفس المصدر أن اختبار الحمض النووي أكد أن غو نينغينيع “ماو ين” هو الابن المفقود، الذي تبحث عنه أسرته الحقيقية، وذلك بعد اختطافه من أمام فندق في شيان سنة 1988.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!