تسجيل الدخول

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 22 ومواجهة ساخنة مع عليشار

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 22 ومواجهة ساخنة مع عليشار

دراما
Alaa Mogahed22 مايو 2020231 مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أشهر
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 22 ومواجهة ساخنة مع عليشار

مسلسل قيامة عثمان من المسلسلات التاريخية التي تدور في إطار حربي ممزوج بالرومانسية التي تتمثل في حب بالا لعثمان ، ويحكي مسلسل قيامة عثمان تاريخ تأسيس الدولة العثمانية ، وقد انتهت الحلقة السابقة من مسلسل قيامة عثمان بهروب عثمان من بلغاي وهو مصاب وأغمى عليه في الغابة وخلفه رجلان يقتربان منه بخنجريهم ، وهم من نقلا عثمان على عربة ليتوجه إلى بيت الشيخ أديب علي وهذا ما سوف نرويه لكم في قيامة عثمان الحلقة 22 .

زواج بالا وعثمان في مسلسل قيامة عثمان الحلقة 22 :

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 22 في البداية نجد عثمان محمول على متن عربة وهو مصاب ويتجه نحو بيت الشيخ أديب علي ويفزع الشيخ وبالا وسيلجان من تلك المنظر وبعدها نجد بالا خاتون وهي تبكي حزين غير قادرة على الصبر على إصابة عثمان ، ونجد بعدها صحف معلق حول عثمان وهو نائم إثر إصابته مما يجعله يرى رؤية وعند إفاقته يحكي عثمان رؤيته للشيخ أديب علي وعند ذاك يعرف الشيخ أن عثمان سوف يكون له شأن عظيم وسوف يتفرع من نسله السلالة الحاكمة وبعدها يوافق الشيخ على زواج عثمان من بالا ، وعثمان كان ينوي طلب بالا للزواج وسوف تساعده سيلجان على إتمام زواجهما .

قتال عليشار في منزله في قيامة عثمان الحلقة 22 :

ومن جانب آخر في مسلسل قيامة عثمان الحلقة 22 قد رأينا غوندوز وبامسي وعبد الرحمن والمحاربين متجهين إلى منزل عليشار ولكن السبب ليس للتكلم أو الحديث بل ذهبوا من أجل القتال لأن غوندوز قال للمحاربين حان وقت إلزام المدعو عليشار ونخنقه في منزله ، كما أن الطريقة التي كان بامسي يدفع بها الباب لا تدل على ذهابهم من أجل الكلام ، ولكن بعدما يفتحوا الباب لن يجدوا عليشار في منزله .

عبد الرحمن يكشف خيانة عليشار في قيامة عثمان الحلقة 22 :

ونجد أيضا في مسلسل قيامة عثمان الحلقة 22 أن لن تحدث مواجهة بين عبد الرحمن و عليشار وذلك بسبب ما فعله عليشار بعبد الرحمن و أن عثمان و غندوز وبامسي  قد اخفوا خبر نجاة عبد الرحمن على الجميع ليكون ورقتهم الرابحة في مواجهة عليشار ودليل على خيانته ، فغير منطقي أن يتواجد عبد الرحمن وعليشار بدون كشف حقيقة أفعاله وفضحه أو قتله .

مواجهة عثمان وعليشار في السوق في قيامة عثمان الحلقة 22 :

وعلى صعيد آخر في مسلسل قيامة عثمان الحلقة 22 نجد تواجد غوندوز وبامسي مع عليشار ودوندار وبهادير ، وتلك المرة ليس لها علاقة بالمرة الأولى التي قام فيها بامسي بضرب الباب ، ولكن هذه المرة حدث اللقاء بينهم في السوق حيث لاحظنا تواجد راية قبيلة الكاي وكذلك لا يتواجد المحاربين الذين ذهبوا مع بامسي و غندوز في المرة الأولى ولكن تلك المرة سوف تنتهي بدون قتال بعدما كاد أن يحدث حين أمسك كلا منهم بسيفه .

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!