تسجيل الدخول

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 22 الشك يدخل بين دوندار و عليشار

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 22 الشك يدخل بين دوندار و عليشار

دراما
Alaa Mogahed22 مايو 2020208 مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أشهر
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 22 الشك يدخل بين دوندار و عليشار

في مسلسل قيامة عثمان الحلقة 22 نجد الأحداث تتصاعد والمواجهات تتزايد ، فمسلسل قيامة عثمان هو من المسلات التاريخية الحربية الهامة والذي يدخل فيها أيضاً اللون الرومانسي ، فمسلسل قيامة عثمان يروي لنا كيف بدأت الدولة العثمانية وكيف أنشأت وكم المتاعب التي مر بها عثمان حتى أصبح حاكم للدولة ويخرج من نسله السلالة الحاكمة للدولة العثمانية .

الثقة تهتز بين دوندار و عليشار في قيامة عثمان الحلقة 22 :

في مسلسل قيامة عثمان الحلقة 22 نجد أن رغبة عثمان في كشف حقيقة عثمان لم تنتهي ، فالسيد غوندوز يظهر حقيقة عليشار وأنه هو من قتل فاتور ، وذلك سوف يزرع الشك في قلب السيد دوندار من ناحية عليشار ، مما يجعل الثقة تهتز بينهما والرجوع خطوتين إلى الوراء في علاقتهما ببعض خصوصاً و أن رجوعه إلى سيادة القبيلة أصبح غير ممكن بسبب فشل خطة عليشار ، وفي الحلقة 22 من مسلسل قيامة عثمان قد يعلم بأن عليشار يريد جعل دوندور سيداً في القبيلة فقط من أجل مصلحته وكرهه لعثمان الذي قد تسبب في فشل مخططاته .

دوندار يكتشف حقيقة عليشار في قيامة عثمان الحلقة 22 :

وعلى جانب آخر نرى أن دوندار قال لأبنه بهادير هل تريد أن تجعلني سيد قبيلة كايي بسبب كرهك لعثمان ، وأيضاً قد فاجأنا في مسلسل قيامة عثمان الحلقة 22 وقال أن علي شار يكذب علينا ، وقد صرح دوندار بذلك على الملء ، حيث أنه يشكك في ولاء عليشار ويبدأ بكشف غدره ، كما أن عليشار قد تزوج من ايجول ابنة دوندار ولم يعد يهتم بدوندار كثيراً كما كان يفعل قبل الزواج ، وذلك لأنه قد وضع حبلاً على رقبة دوندار بزواجه من ابنته .

الشيخ أديب علي وافق على زيجة عثمان وبالا في قيامة عثمان الحلقة 22 :

ومن جانب آخر في مسلسل قيامة عثمان الحلقة 22 يأتي عثمان مصاباً على متن عربة متجهاً نحو منزل الشيخ أديب علي مما يثير الفزع في قلب الشيخ أديب علي وبالا وسيلجان عندما رأوا عثمان في هذا المنظر ، وتظهر بالا وهي حزينة وتبكي على إصابة عثمان ، كما أن هناك مصحف معلق حول عثمان وهو نائم وبعده يرى عثمان رؤيته الشهيرة وعند استيقاظه يحكي عثمان رؤيته للشيخ ، ويعرف بعدها الشيخ أن عثمان سوف يكون له شأن عظيم مما يجعل الشيخ أديب علي يوافق على زواج عثمان وبالا .

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!