تسجيل الدخول

بطائرة “درون” … رجل يستهدف منزل حبيبته السابقة بإلقاء متفجرات

منوعات
كريم محمد27 سبتمبر 202053 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
بطائرة “درون” … رجل يستهدف منزل حبيبته السابقة بإلقاء متفجرات

أدان الادعاء الأمريكي رجلا أمريكيا يبلغ من العمر 45 عاما، مستخدما طريقة غريبا للانتقام من حبيبته السابقة تمثلت باستخدم طائرة بدون طيار ألقت متفجرات استهدفت منزلها في ولاية بنسلفانيا، بعد حصولها على حكم قضائي لحمايتها منه.

وألقت الشرطة القبض على جايسون موتزيكاتو، أثناء تحقيقها في سلسلة من الانفجارات التي هزت أحد أحياء شرق ولاية بنسلفانيا لأكثر من عام.

وبحسب ما نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن موتزيكاتو سيقضي عقوبة تصل لـ5 سنوات في السجن بعد إقراره بتهمة حيازة أداة مدمرة، وحيازة شخص خاضع لأمر حماية من العنف المنزلي لأسلحة نارية، واستخدامه لطائرة غير مسجلة عن سابق معرفة وتصميم.

وكانت الشرطة ومكتب التحقيقات الفيدرالي اللذان كانا يحققان في التفجيرات قد داهموا منزله في بلدة واشنطن تاونشيب، وعثروا على مجموعة من البنادق والذخيرة، والطائرة المسيرة من طراز فانتوم 3 التي استخدمها في الهجمات.

المساعد الأول للمدعي العام الأمريكي ويليامز قال إنه “بهذا المزيج من القنابل محلية الصنع والبنادق والطائرة المسيرة، روع هذا المتهم حيا بأكمله”.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!