تسجيل الدخول

ممثلة إسرائيلية تثير ضجة بعد إعلان تجسيدها الملكة الفرعونية كليوباترا

كريم محمد12 أكتوبر 202068 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
ممثلة إسرائيلية تثير ضجة بعد إعلان تجسيدها الملكة الفرعونية كليوباترا

أثارت الممثلة الإسرائيلية، جال جادوت، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانها تجسيد شخصية الملكة الفرعونية “كليوباترا” على شاشة السينما.

وأشارت جادوت، أمس الأحد، إلى أنها ستتعاون في الفيلم مع المخرجة، باتي جنكنز، التي سبق وأن أخرجت لها فيلم البطلة الخارقة “واندر وومان”، الذي كان سببا في شهرتها المدوية حول العالم.

وغردت جال جادوت في إعلانها عبر حسابها على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي: “أحب الشروع في رحلات جديدة، أحب إثارة المشاريع الجديدة، ولذة جلب قصص جديدة إلى الحياة”.

وتابعت: “كليوباترا هي قصة أردت أن أرويها منذ فترة طويلة جدا، لا يمكنني أن أكون أكثر امتنانا لهذا الفريق المتميز”.

وفيلم “كليوباترا” الجديد من إنتاج شركة “باراماونت بيكتشرز” الأمريكية، وتوم بكتابته لاتيتا كالوجريديس، في إعادة سرد للقصة الملحمية التي اشتهرت بها الممثلة الراحلة إليزابيث تايلور في الفيلم الكلاسيكي لعام 1963.

وبحسب صحيفة “تايمز أوف إسرائيل”، فقد أثار إعلان اختيار جال جادوت لبطولة الفيلم انتقادات، إذ استنكر البعض اختيار إسرائيلية الجنسية لتجسيد ملكة مصر، معتبرين أنه كان ينبغي أن تفوز امرأة عربية أو سوداء بهذا الدور.

وغردت مستخدمة على “تويتر”: “ماذا لو كانوا رشحوا شخصا بدماء من شمال أفريقيا، شخصا مثل الممثلة الجزائرية، صوفيا بوتلة، لقد سئمت من تجسيد الممثلين البيض والإسرائيليين على أنهم فراعنة وأدوار عربية”.

كما رشحت مستخدمة أخرى الممثلة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، لتجسيد دور كليوباترا على شاشة السينما بدلا من جال جاوت.

وفيما لم ترد جال جادوت على الجدل المثار، فقد أوضحت في تغريدة أخرى أنها ستقدم مع فريق عمل الفيلم شخصية الملكة الفرعونية كليوباترا على الشاشة الكبيرة بطريقة لم يسبق لها مثيل من قبل، متابعة أنها ستروي قصتها لأول مرة من خلال عيون النساء اللاتي خلف وأمام الكاميرا”.

وتسببت جذور جال جادوت الإسرائيلية في بعض المشاكل في العالم العربي من قبل، إذ منع عرض فيلم “واندر وومان” في لبنان بسب بطولتها له.

وتصدرت جادوت التي أدت الخدمة العسكرية مثلها مثل معظم الشباب الإسرائيلي، عناوين الصحف في عام 2014، بسبب منشور لها على موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي تعرب فيه عن تضامنها مع المواطنين الإسرائيليين المتضررين من صواريخ حركة “حماس” الفلسطينية والجنود الإسرائيليين الذين يقاتلون الحركة في قطاع غزة.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!