تسجيل الدخول

“بسبب موقفي من موظفي غزة”.. علي نسمان يوضح للرأي العام سبب استبعاده من مسلسل (بوابة السماء 2)

أخبارأخبار محلية
ahmed jouda13 أكتوبر 20201٬272 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
“بسبب موقفي من موظفي غزة”.. علي نسمان يوضح للرأي العام سبب استبعاده من مسلسل (بوابة السماء 2)

نشر الفنان الفلسطيني علي نسمان، توضيحًا للرأي العام عبر حسابه بموقع (فيسبوك) تحدث فيه عن كواليس استبعاده من الجزء الثاني من مسلسل (بوابة السماء).

وقال نسمان: “يبدو أن من يناصر ضعيفاً موظفاً كان أو غير ذلك، من شرائح هذا الشعب المكلوم، مكتوب عليه أن يدفع الثمن، بدلاً من أن يناصر من كل الفئات والتنظيمات، ولكن يبدو أنه ممنوع عليك ان تكتب على جدران الحاكم مَظلمة لكي يقرأها، هذا ما حصل معي، حينما حاولت الانتصار للموظفين الغلابة في غزة فكان صدور قرار جائر بعيداً كل البعد عن المعايير المهنية والوطنية والفنية بحقي”.

وأضاف: “قيادة حماس بغزة، تعاقبني بعدم المشاركة بمسلسل بوابة السماء الجزء الثاني، بدور شريحة، على الرغم من رفض إدارة وطاقم المسلسل للقرار، بل والضرب بعرض الحائط محبة الجمهور لشريحة وانتظارهم له.. وهنا لا أتكلم عن نفسي بل أتكلم عن حجر أساس في بناء المسلسل أحبه الناس وأحب الناس، ولكن يبدو أنهم لا يعنيهم ما يحب الجمهور أو ما يكره أو أي شيء سوى إرادتهم الشخصية”.

وذكر علي نسمان: “للعلم أنني ذهبت لرأس الهرم هنا في غزة، ولم يمانع من مشاركتي إلا أنه يبدو أن هناك خيوطاً شائكة تحول بين محبة الناس لشريحة، وبين هذه الشخصية التي تركت في القلوب كل حب، ولا يعنيهم حتى رأس الهرم وما يقول.. انتهى. وأخيراً ما يأتي بضنك النفوس وتنغيصها لا يكتب له النجاح.. انتهى مرة أخرى”.

3911109308 - عودة نيوز
   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!