تسجيل الدخول

الأوقاف بغزة تُطلق حملة إلكترونية نصرة للنبي محمد

ahmed jouda27 أكتوبر 2020187 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
الأوقاف بغزة تُطلق حملة إلكترونية نصرة للنبي محمد

أطلقت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، في قطاع غزة، مساء الاثنين، حملة إلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي للتغريد على وسم #إلا_تنصروه، نصرة للنبي صلى الله عليه وسلم، في ظل حملة الإساءة التي تعرض لها رسولنا الكريم.

وبدأت الحملة، بنشر عدد من النشطاء والدعاة لمجموعة من المنشورات والصور والفيديوهات المعبرة والمؤثرة، التي تحمل معاني ورسائل، ضد الإساءة للنبي محمد عليه الصلاة والسلام.

وأوضحت الأوقاف أنها تسعى من خلال هذه الحملة إلى إيصال رسائل لأعداء الإسلام، أن الاعتداء والتطاول على الرسول هو اعتداء على الدين الإسلامي، والأمة الإسلامية جمعاء، وتطاول على قيم الخير والعدل والإحسان والرحمة، التي دعت إليها رسالته.

وأشارت إلى أن التعرض لأي نبي من أنبياء الله، وخاصة إبراهيم وموسى وعيسى ومحمد عليهم الصلاة والسلام، لهو جريمة نكراء، وخطيئة كبرى؛ لأن الإسلام يحترم الأنبياء جميعاً.

ودعت المسلمين في أرجاء المعمورة، إلى القيام بواجب النصرة لدينهم، والذود عن نبيهم، وفق الأساليب المشروعة، والوسائلِ المنضبطة بأدب الإسلام، وتعاليمه، وأحكامه، بما لا يُسيءُ إلى طهر الدين، أو يؤدي إلى تشويه الصورة.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!