تسجيل الدخول

منة شلبي تقبل يد يسرا

كريم محمد27 أكتوبر 2020268 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
منة شلبي تقبل يد يسرا

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا لموقف يجمع بين الفنانتين المصريتين، منة شلبي ويسرا، أثار إحراج الأخيرة، وفي المقطع المتداول، تحاول منة شلبي تقبيل يد يسرا احتراما وتقديرا لها، وذلك على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، ولكن يسرا ابتعدت سريعا لشعورها بالإحراج.

وانطلقت فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، اليوم الجمعة، ليكون بذلك أول مهرجان سينمائي يقام بأرض الواقع في المنطقة العربية، منذ إعلان فيروس “كورونا” المستجد جائحة عالمية في شهر مارس/ آذار من العام الحالي. 

ويعرض المهرجان الذي يرفع شعار “سينما من أجل الإنسانية” نحو 65 فيلما من أكثر من 40 دولة ضمن عدة مسابقات وبرامج متعددة. واختير فيلم (الرجل الذي باع ظهره) للمخرجة التونسية كوثر بن هنية للعرض في الافتتاح بعد فوزه بجائزتين في مهرجان البندقية السينمائي.

وأقيم حفل الافتتاح في المسرح المكشوف لمركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، الذي شيّد حديثا في المنتجع السياحي المطل على البحر الأحمر، بحضور عدد كبير من نجوم السينما، منهم اللبنانية ستيفاني صليبا والسورية كندة علوش والمغربية ميساء مغربي والتونسية عائشة بن أحمد والممثل الأردني منذر رياحنة وليلى علوي ويسرا وإلهام شاهين ولبلبة وأحمد السقا وزوجته وخالد النبوي من مصر.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!