تسجيل الدخول

الفنانة “بشرى” تكشف عن فارق السن الحقيقي بينها وبين خطيبها

كريم محمد4 نوفمبر 2020134 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الفنانة “بشرى” تكشف عن فارق السن الحقيقي بينها وبين خطيبها

كشفت الفنانة المصرية بشرى عن فارق السن الحقيقي بينها وبين خطيبها رجل الأعمال المصري سالم هيكل وعن رد فعل أبنائها بعد إعلان خطبتها

وقالت بشرى، إن أبنائها يحبونه لأنه صديق طفولتها مؤكدة إنهم ليسوا مدركين الآن لطبيعة الأمر: “ولادي صغيرين مش فاهمين قوي، بس هما بيحبوه لأنه صديق الطفولة بتاعتي، هما عارفينه من زمان وأولاده وأولادي صحاب وبيلعبوا مع بعض عشان السن واحد”.

وعن حقيقة فرق السن وبين خطيبها بعد انتشار العديد من الأخبار التي تفيد بأنها تكبره بـ 6 أعوام، نفت بُشرى الأمر جملة وتفصيلا مؤكدة إنهما في نفس السن ولا تكبره كما ذكرت بعض المواقع الإلكترونية.

واحتفلت الفنانة بشرى بخطبتها على رجل الأعمال سالم هيكل في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة التي انتهت منذ أيام، في موقف مفاجئ لها على السجادة الحمراء.

واختتم مهرجان الجونة السينمائي دورته الرابعة مساء الجمعة الماضي، وسط حضور العديد من الفنانين والفنانات، مثل آسر ياسين ورانيا يوسف وإلهام شاهين وأحمد مالك وخالد الصاوي ويسرا وأصالة نصري ورامي عياش ورزان مغربي ودرة.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!