تسجيل الدخول

الإعلامي الحكومي بغزة يصدر تصريحاً بشأن الحالة الوبائية بالقطاع والقرارات الأخيرة

ahmed jouda16 نوفمبر 2020699 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
الإعلامي الحكومي بغزة يصدر تصريحاً بشأن الحالة الوبائية بالقطاع والقرارات الأخيرة

أكد سلامة معروف، رئيس المكتب الإعلامي الحكومي، أن الإغلاق التام لا يقضي على فيروس (كورونا)، حتى لو استمر الاغلاق شهر أو ما يزيد، وبالتالي هناك مساعٍ لعدم الوصول للإغلاق التام أو تأخيره باتخاذ إجراءات قد تبدو للمواطنين محدودة.

وقال معروف، خلال تصريح له: “نجتهد في كل الإجراءات التي يتم اتخاذها، لمحاولة بقاء عجلة الحياة تدور في كافة قطاعات المجتمع؛ حتى لا تشكل حالة ضغط مثلما حدث سابقا عند إغلاق القطاع بشكل تام، وما نتج عنه من تبعات على كافة شرائح المجتمع”.

وأضاف: “القرارات التي تم اتخاذها قد تكون قاسية وتمس ببعض شرائح المجتمع، ولكن تنفيذها يأتي في إطار تأخير أو منع الوصول للإغلاق التام الذي بالتأكيد يؤثر على كافة قطاعات المجتمع وليس قطاع بعينه”.

وفي السياق، أكد معروف، أن تقليص الفترة الزمنية لإغلاق المحال التجارية والمؤسسات، يهدف للحد من تنقل المواطنين والمخالطة بشكل كبير، لافتا إلى أن زيادة الإصابات عن الحد وعدم الالتزام بإجراءات السلامة والوقاية، تصبح عاملاً كبيراً في انتشار ونقل عدوى فيروس (كورونا).

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!