تسجيل الدخول

محمد رمضان يرد مجدداً على تصريحات منسوبة لعزت العلايلي

كريم محمد18 نوفمبر 202067 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوع واحد
محمد رمضان يرد مجدداً على تصريحات منسوبة لعزت العلايلي

رد الفنان المصري محمد رمضان، أمس الثلاثاء، مجددا على هجوم الفنان عزت العلايلي عليه، بعدما وصفه بأنه مريض شهرة، وقال محمد رمضان، في تصريحات تلفزيونية: “عزت العلايلي يقول ما يريد، فهو أستاذنا، وله تاريخ كبير من الفن”

وكان الفنان الكبير عزت العلايلي قد هاجم محمد رمضان، على هامش تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ36، مؤكداً أنه لا يوجد في الفن ما يسمى نمبر وان، وأن محمد رمضان ما هو إلا مريض بالشهرة رغم أنه يتمتع بموهبة كبيرة.

وكان رمضان رد، يوم الخميس الماضي، على عزت العلايلي، عبر خاصية “الستوريز” على حسابه على موقع “إنستغرام”، إذ شارك صورة من تصريح عزت العلايلي، مصحوبا بمقطع من أغنيته “السلطان”، وكتب: “أستاذ عزت العلايلي”.

فيما فاجأ عزت العلايلي معجبيه، الأربعاء الماضي، بنفيه ما نُسب إليه من تصريحات بشأن هجومه على محمد رمضان، ووصفه له بأنه “مريض شهرة”، وأكد العلايلي (86 عاما) أنه “ليس ممثلا صغيرا كي يدلي بمثل هذه التصريحات، وأضاف: “هذا الكلام يقوله الناس الصغيرة وليس أنا”.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!