تسجيل الدخول

الفنانة الفلسطينية “بانه” تُطلق أحدث أعمالها الغنائية

كريم محمد20 نوفمبر 202072 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوع واحد
الفنانة الفلسطينية “بانه” تُطلق أحدث أعمالها الغنائية

أطلقت الفنانة الفلسطينية “بانه” أحدث أعمالها الغنائية المصورة بعنوان ” شو الحل ” الذي تميز بمزيج موسيقيّ من الإيقاع الشرقيّ واللاتينيّ، وتعالج فيه العلاقات العاطفيّة عامّةً أيّ الزواج والارتباط والصراعات التي يُواجهها الثنائيّ ليس فقط في عالمنا العربيّ بل حول العالم بقالب كوميديّ طريف، كما تستعد لإطلاق ألبوم يجمع كامل اعمالها الغنائية السابقة .

“شو الحلّ” من كلمات بيار حايك وألحان يحيى الحسن وتوزيع عُمر صبّاغ ومن انتاج شركة Universal Music MENA ، وتم تصوير العمل في البحرين وعن بُعد على طريقة الـAnimation فيديو تحت إدارة المُخرج مو بساط الذي قدّم لبانه نموذجاً جديداً من حيث الطرح لم يسبق أن قدّمته في أعمالها السابقة، أضف إلى اللبنانيّة ليلى شرف الدين التي نفّذت قصّة الكليب من خلال الرسومات الخاصّة بالشخصيّات وجعلتها تبدو حقيقيّة.

وقالت الفنانة بانه أنا فخورة جداً أنّ هذه الأغنية ستكون عنوان ألبومي المُقبل الذي سيتضمّن كلّ إصداراتي الفنيّة السابقة”. وتابعت:”شو الحلّ” إنعكاس لطموحاتي الموسيقيّة وأهدافي الفنيّة، تعاملت من خلالها مرّة جديدة مع فريق عمل رائع نسعى سوياً لتقديم موسيقى جديدة وفريدة لها تأثير في المشهد الموسيقيّ العربيّ”. وعن الكليب، ختمت بانه بالقول:” سيتعرّف الجمهور على جانب آخر من شخصيّتي ظهر جلياً في هذا العمل، ولا شكّ أنّ القصّة ستمسّ كلّ ثنائيّ بخاصّة أنّها تنقل حقيقة خفيّة وواقعاً نُواجهه في علاقاتنا اليوم ولكن تمّ تجسيدها ومُعالجتها ضمن إطار كوميديّ.

يُذكر أنّ الأغنية مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة العالميّة

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!