تسجيل الدخول

هل انتهت علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني ؟!

كريم محمد20 نوفمبر 202068 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوع واحد
هل انتهت علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني ؟!

انتشرت تكهنات خلال الفترة الماضية أن علاقة الفنان المصري عمرو دياب، بالفنانة دينا الشربيني انتهت للأبد، بعد أن ألغى متابعته لها على موقع “إنستغرام”، غير أن تقارير نفت هذه المزاعم، اليوم الجمعة، مؤكدة أن عمرو دياب لا يتابع من خلال حسابه على “إنستغرام” سوى حسابين، هما الخاص بشركته الإنتاجية “ناي” والثاني الإذاعة التي يملكها “دياب إف إم”.

وبحسب مجلة “سيدتي”، فإن عمرو دياب لا يتابع حتى من خلال حسابه الرسمي الحسابات الخاصة بأبنائه الأربعة، ولا أي حسابات للفنانين، ويستخدم منصته للتواصل الاجتماعي من أجل الترويج لأعماله الفنية فقط، والتي سبق وأن استخدمها لتقديم دينا الشربيني بطريقة رسمية إلى جمهوره، وذلك بنشر صورة تم التقاطها في أسبانيا، دون توضيح طبيعة علاقته بها.

كذلك ما يؤكد عدم صحة انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني هو أنه لا يزال يحتفظ بكل صوره والمقاطع المصورة التي تجمعه بها عبر “إنستغرام”، كما أكد السيناريست المصري، تامر حبيب، اليوم الجمعة،  أن دينا الشربيني هي المرشحة الأولى والأساسية لمسلسل عمرو دياب على شبكة “نيتفلكس” الأمريكية.

وتدحض الأدلة السابقة كل ما تردد مؤخرا بشأن تدهور العلاقة بين عمرو دياب ودينا الشربيني، بعدما كشف مصدر مقرب منهما عن وقوع شجار بينهما في أحد الأماكن الساحلية، ولم يؤكد أي من الطرفين عمرو دياب أو دينا الشربيني ارتباطهما رسميا، إلا أنهما لا يفترقان ويظهران مع بعضهما في كل حفلاته وأعماله وحتى في إجازاته

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!