تسجيل الدخول

الراقصة صافيناز تفضح أثرياء الخليج وتكشف أسباب طلاقها الأول

كريم محمد22 نوفمبر 202067 مشاهدةآخر تحديث : منذ يومين
الراقصة صافيناز تفضح أثرياء الخليج وتكشف أسباب طلاقها الأول

كشفت الراقصة صافيناز أنها تلقت عروضاً كثيرة للزواج من أثرياء الخليج لكنها رفضتهم جميعا، وقالت إن سبب رفضها لهم هو لأنهم كبار في السن، وقالت إنها ترغب في الارتباط برجل صغير: “أنا بحب الرجالة الصغيرة”

وذكرت أن هؤلاء الرجال جميعاً لم يكن لديهم أي اعتراض على عملها. وقالت: “كنا هنتجوز في السر من غير ما أبطل شغلي . بس رفضت”، وأشارت الى أنها ستقيم مسابقة لاختيار شريك حياتها على أن يتقدم لها الراغبون في الزواج ثم تختار من بينهم من يفوز

وفجرت الراقصة الأرمينية صافيناز موجة جدل وسخرية بين الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حديثها عن أسباب طلاقها من زوجها الأول، وقالت صافيناز في لقاء عبر برنامج “الترابيزة” الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على عدد من منصات مواقع التواصل الاجتماعي: “تركت زوجي بسبب العيب الموجود في 99% من الرجال، وهو أنه يحب النساء”.

وتابعت صافيناز: “حين كنت أسير معه، كان الرجال ينظرون لي، وهو ينظر إلى نساء أخريات، ومع ذلك أحبني كثيراً لا أنكر”، وحين سألتها أميرة ما إذا كان قد خانها مع أخرى، أجابت صافيناز: “سأخبرك بيني وبينك حين تزيحين الكاميرا”.

وعن سبب طلاقهما، قالت: “سافرت 10 أيام لأرى عائلتي في موسكو وكنت سأعود على شرم، ومديرة أعمالي أتت لي بعقد عمل في البحرين لمدة 3 شهور، وأنا وقتها كنت لا أرقص منذ 3 سنوات، ومضيت العقد دون أن أستشيره”، وتابعت: “هاتفته وأخبرته أنني سأسافر البحرين، فسألني بأي فندق سآتي لك، فقلت له إنه عقد عمل لـ3 أشهر، وسأرقص وأعود”، وأشارت إلى أن زوجها غضب ورفض واستعد لدفع الشرط الجزائي، واستطردت: “سألته هل تعلم قيمته؟ مليون دولار، فقال لي يخرب بيتك وغضب جداً”.

وسخر المغردون من اعتراف صافيناز، مستنكرين أن تتعرض سيدة بجمالها إلى الخيانة أيضاً، بينما اتهمها آخرون بالغيرة من تصدر الراقصة البرازيلية لورديانا الترند في الأيام الماضية، فأرادات أن تثير ضجة بهذا الخبر.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!