أخبار الفنانين

صور: خلاف كبير بين الهضبة ودينا الشربيني.. الأسباب والقصة الكاملة تجدونها هنا

نشب خلاف كبير بين الثنائي عمرو دياب “الهضبة” ودينا الشربيني، وهو ما أثار فضول الجمهور الذي بدأ يبحث عن السبب وراء الخلاف، ويربط الأمور ببعضها، ليتوصل إلى أن هناك “زواج عرفي” بين الطرفين لم يعلن عنه منذ ثلاث سنوات، لكنهما لم ينفكا عن الخلاف بين الفترة والأخرى لتتضح قصتهما في النهاية وتطفو على السطح…

 

 

[success]القصة الكاملة.. [/success]

الجمهور والمقربين من الهضبة ودينا الشربيني قالوا بأن الخلاف الذي نشب بينهما في 17 نوفمبر 2020 لم يكن الأول، بل كان الثالث لهما، وهو ما يؤكد أن هناك خلافات سابقة لم يكشف عنها..

و[information]الحقيقة أن ما أثار غضب الهضبة ونشوب الخلاف الكبير بينهما هو طلب دينا الشربيني منه أن يعلن زواجهما بشكل رسمي أمام الجمهور لتكون زوجته أمام الجميع وليس بشكل سري أو ما يعرف “عرفياً” في المجتمع المصري، والسبب الثاني الذي أثار غضبه أيضاً هو طلب ورغبة دينا الشربيني الإنجاب من الهضبة عمرو دياب، الأمر الذي رفضه.[/information]

والهضبة عمرو دياب تزوج سابقاً من شيرين رضا وأنجب منها طفلة اسمها نور، ثم بعد انفصالهما تزوج من امرأة سعودية وهي زينة محمد عاشور أنجب منها توأم هما عبد الله وكنزي، ثم أخيراً رزق بجنى في النصف الثاني من العام 2002..

فكرة توثيق زواج عمرو دياب ودينا الشربيني ترددت كثيراً مما جعل الجمهور يجزم بأنها السبب الرئيسي في خلافهما الكبير، بالإضافة إلى صمتهما وعدم التعليق بالتأكيد أو النفي على ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، هو ما يثير الجدل ويؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن ذلك هو السبب خاصة وأن الأزمة محل اهتمام جمهور الهضبة والشربيني.

وعلى إثر الإشكالية، انتقلت دينا الشربيني للإقامة في منزل آخر بعیداً عن منزلهما الحالي وقررت معاقبته برفض حضور حفل زفاف أحياه، فيما أحيا عمرو دیاب، حفل زفاف خاص بمفرده دون حضورها ظهر خلاله باللوك الجدید بالشعر الأشقر الذي اعتمده مؤخرا، وزعم عمرو دیاب أن غياب دينا الشربيني يعود لانشغالها بتصوير فيلم 30 مارس الذي ينتمي إلى نوعية السيكو دراما.

 

[success]إلغاء متابعة ورأي المقربين.. [/success]

 

دينا الشربيني وعمرو دياب حرصا على عدم حذف أي من صورهما على انستاجرام، أو التفاعل مع تلك الأزمة بأي شكل من الأشكال، كذلك لم تلغ دينا الشربيني متابعة أي من أبناء الهضبة عبر انستاجرام وهم عبد الله وكنزي وجنى ونور، إضافة إلى زينة عاشور وشيرين، الزوجتين السابقتين لعمرو دياب.

المقربون من دينا الشربيني وعمرو دياب أيضًا حرصوا على عدم التعليق على الأزمة التي تداول الجمهور تفاصيلها وأسبابها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، لكن على ما يبدو أن الأزمة لم تُحل حتى الآن، وهو ما جعل نادية الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي تقرر مساندة دينا الشربيني في العلن.

زوجة أحمد الفيشاوي نشرت عبر حسابها على فيسبوك، صورة تجمعها بالفنانة دينا الشربيني خلال تواجدها في كواليس فيلم “30 مارس” الذي تتعاون فيه دينا مع الفيشاوي، وقررت نادية الكامل دعمها بكلمات رقيقة وأشادت بها وبموهبتها، وعلقت قائلة: “ست البنات وخفيفة الروح وجميلة الطلة.. طيبة قلب واحترام.. وبنت جميلة ناعمة ونجمة وموهوبة من يومها”.

التعليقات على صورة نادية الكامل ودينا الشربيني أكدت أيضًا على أن هناك خلاف كبير بالفعل بين دينا الشربيني وعمرو دياب، حيث تمنى لها البعض أن تنتهي من أزمتها على خير كما تمنوا ممن حولها تركها لتعيش حياتها الخاصة بهدوء.

وتعتبر نادية الكامل زوجة أحمد الفيشاوي من أول المشاهير الذين قرروا التلميح إلى أزمة دينا الشربيني والهضبة، ومساندة دينا ودعمها والوقوف في صفها، تزامنًا مع انتشار تفاصيل قصة خلافها مع عمرو دياب، بعد قصة الحب التي جمعتهما طوال الفترة الماضية.

 

 

الصحفي المصري معتز الشافعي كشف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، نقلاً عن مصادر وصفها بالموثوقة عن مفاجآت عن الثنائي، وطبيعة علاقتهما، التي بدأت منذ حوالي عام ونصف، فيما لم تتضح ملامحها حتى الآن.

وقال إن زواج الشربيني ودياب زواج عرفي وليس رسمياً، وإن سبب الخلاف هو رغبتها في إعلان زواجهما بشكل رسمي، لافتاً إلى أنه في حال ما اعترف عمرو بزواجه رسمياً من دينا فسيحق للزوجة الأولى زينة عاشور، بناء على القانون البريطاني، طلب الطلاق والحصول على نصف ممتلكات وثروة “عمرو”.

كما أشار معتز إلى أن دينا ترغب في الإنجاب من دياب، وأنه قابل هذه الرغبة بالرفض، مضيفاً أن الأخير لا يرى مبرراً لإلحاحها على الزواج الرسمي.

تابع قائلاً: “دينا ترى أحقيتها في أن تتزوج رسمياً على غرار باقي زميلاتها وعلى رأسهن ياسمين صبري، دينا الشربيني غادرت منزل الزوجية في جاردن سيتي ولم تظهر معه في حفلاته مؤخراً، الخلاف هذه المرة أكبر من المعتاد، ولا صحة لأنباء أن الخلاف سببه الغيرة”.

وفي الفترة الأخيرة أهدى الهضبة عمرو دياب، ثلاث أغاني رومانسية لدينا الشربيني وهما أجمل عيون وزي ما إنتِ وأماكن السهر..

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى