وظائف في غزة

من جديد … ديوان الموظفين يعلن عن وجود شاغر وظيفي في وزارة الأوقاف بغزة

أعلن ديوان الموظفين العام في قطاع غزة، عن وجود شاغر وظيفي في وزارة الأوقاف والشؤون الدينية.

وأوضح الديوان في إعلان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، مسمى الوظيفة “وظيفة موظف خدمات مسجدية”، الخاصة بالإعلان الخارجي رقم 8/2020.

وذكر أن الشروط الوظيفية هي: أن يكون المتقدم من العاملين على بند (بطالة وزارة الأوقاف أو المكافأة المقطوعة) لدى وزارة الأوقاف والشئون الدينية لمدة تزيد عن عامين. وألا تقل مدة عمل المتقدم البالغ من العمر (50) سنة فما فوق عن (9) سنوات من تاريخ بداية التعاقد وحتى بلوغه سن الستين.

وذكر أيضا أن يكون مجال عمل المتقدم في خدمات مرافق وزارة الأوقاف كالمساجد وغيرها وأن يكون المتقدم ( ذكراَ ).

وحول المهام الوظيفية أكد أن إقامة شعيرة الأذان والإقامة حسب المواقيت المحددة للصلوات الخمس، وفق الشروط الشرعية وفتح المسجد وإغلاقه في الأوقات المحددة وعند الحاجة وإقامة الصلاة بالتنسيق مع إمام المسجد والقيام بنظافة المسجد وما يحيطه وكافة المرافق التابعة له وفق الآلية المعتمدة.

كما أكد أن من ضمن الشروط المحافظة على محتويات المسجد وإغلاق الأنوار ومكبرات الصوت والتأكد من سلامة المرافق الصحية ومتابعة الأعطال الفنية لكافة الأجهزة والمعدات والعمل على صيانتها مع المسئول المباشر وتنظيم وترتيب المصاحف وكافة مقتنيات المسجد التي لا تحتاج إلى فني مختص والتواصل مع المسئول المباشر في حال وجود أي تجاوزات أو أخطار أو مخالفات والمشاركة في اللجان المسجدية والتعاون مع أهل الحي والقيام بأي مهام أخرى يكلف بها في مجال العمل.

وشدد على أن التسجيل للوظيفة أعلاه يبدأ يوم 03-12-2020 وينتهي يوم 16-12-2020 م، منوهاً إلى أنه سيتم الإعلان عن الطلبات المستوفاة للشروط لإحضارها لديوان الموظفين في وقت لاحق.

وأضافت بأنه سيتم استبعاد المتقدم غير المطابق للشروط من قبل لجنة مختصة، كما سيتم الإعلان عن موعد الامتحانات و/أو المقابلات في وقت لاحق.

وأشارت إلى أن للتسجيل للوظيفة اعلاه عبر الخدمات الإلكترونية .. اضغط هنا 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى