أخبارأخبار محلية

شاهد: تحقيق إستقصائي خطير يكشف فساد مسؤول فلسطيني في قطاع غزة

كشف تحقيق خطير نشره الزميل الصحفي الفلسطيني يوسف حسان في قطاع غزة عن فساد شخصية فلسطينية داخل إحدى المؤسسات الفلسطينية بالقطاع.

وبحسب ما جاء في التقرير، فإن المدعو “لؤي المدهون” المفوض العام لوزارة التنمية الإجتماعية في قطاع غزة، يقوم بإستغلال النساء لأجل إشباع رغبته وشهوته الجنسية بحسب ما ذكر شهود عيان في التقرير وأنهم تعرضوا للإبتزاز مقابل الإستفادة من وزارة التنمية الإجتماعية في قطاع غزة، وفق ما ورد في التقرير.

وكشف التقرير، إلى قيام المدعو بتوظيف عدد من الأشخاص داخل وزارة التنمية الإجتماعية وتقديم لهم الخدمات وفصل عدد أخر من الأشخاص الذين لا يرغبون في تنفيذ وتلبية رغباته بحسب ما ذكرت إحدى الفتيات الذين ظهروا في التقرير.

لاقى التقرير انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر التقرير قيام المدعو “لؤي” بتوظيف أقاربه وأشقائه بدلاً من الأشخاص الذين لم يقوموا بتنفيذ رغباته في المؤسسة بعدما قام بتوظيفهم على أمل أن يقوموا بعمل ما يريد.

ويظهر في الفيديو محاولة الصحفي يوسف حسان الإتصال بالشخص المدعو المفوض العام لوزارة التنمية الإجتماعية إلا أنه رفض الإجابة على مكالمته للرد على الإتهامات الواردة في التقرير في حين قام رواد مواقع التواصل الإجتماعي بالدخول إلى صفحة مفوض وزارة التنمية وهاجموه برسائل مختلفة ورافضين لكل أنواع الإبتزاز التي يتعرض لها أبناء شعبنا الفلسطيني في ظل الظروف الإنسانية الصعبة التي يعيشها قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى