تسجيل الدخول

تمديد الهدنة في حلب

2019-11-25T16:14:46+02:00
2020-04-16T13:02:57+03:00
أخبار
admin25 نوفمبر 201959 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
تمديد الهدنة في حلب

تمديد الهدنة في حلب

أعلنت وزارة الدفاع الروسية ان الهدنة المؤقتة السارية في مدينة حلب في شمال سوريا تم تمديدها بمبادرة من موسكو لثلاثة ايام اضافية بحيث باتت تنتهي في الدقيقة الاولى من فجر الثلاثاء المقبل.
وقالت الوزارة في بيان انه “بهدف الحؤول دون تدهور الوضع، وبمبادرة من الجانب الروسي، تم تمديد نظام التهدئة في محافظة اللاذقية وفي مدينة حلب اعتبارا لمدة 72 ساعة وبعيد الاعلان الروسي اكد المتحدث باسم الخارجية الامريكية جون كيربي ان وقف الاعمال القتالية خفض حدة العنف في حلب، والولايات المتحدة ملتزمة الحفاظ على هذه الهدنة لاطول فترة ممكنة”.
واضاف المتحدث الامريكي “نرحب بهذا التمديد ولكن هدفنا هو الوصول الى مرحلة لا نعود نحصي فيها بالساعات ويتم فيها احترام وقف الاعمال القتالية احتراما تاما في سائر انحاء سوريا”.
والهدنة التي اعلنتها واشنطن وموسكو وتعهدت دمشق الالتزام بها اقرت اساسا لمدة 48 ساعة اي يومي الخميس والجمعة. وشكلت هذه الهدنة متنفسا لسكان المدينة بعد اسبوعين من الاختباء في مداخل الابنية او الكهوف او اقبية المنازل هربا من المعارك الطاحنة التي استمرت طوال اسبوعين بين القوات الحكومية والفصائل المعارضة واسفرت عن مقتل 285 شخصا.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!