منوعات

سبب توقف عرض مسلسل الثمن

سبب توقف عرض مسلسل الثمن

سبب توقف عرض مسلسل الثمن،  على الرغم من نجاحه الهائل، إلا أن الجمهور السوري انتقد بشدة مسلسل “الثمن”، لا سيما في الحلقات الأخيرة التي تميزت بالضعف والبرودة في أداء الممثلين الرئيسيين، فضلا عن بطء وتيرة الأحداث.

سبب توقف عرض مسلسل الثمن

بحسب معلومات من قناة MBC، سينتهي برنامج ” الثمن ” بعد الحلقة 50 بسبب انقطاع بعد رمضان واهتمام الجمهور بمشاهدة مجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية التي يترقبها العديد من المشاهدين في السباق الرمضاني المرتقب لذا كان هذا أحد أسباب توقف عرض المسلسل.

شاهد أيضا: حقيقة وفاة بدر خلف

متى يعود مسلسل الثمن؟

أشارت إدارة القناة القائمة على عرض أحداث اعمل الدرامي” الثمن” أنه سيتم استئناف عرض الحلقات مرة أخرى بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، هذا بعد أن حققت الـ 50 حلقة التي تم عرضها إلى الأن من العمل انتشارا واسعا ونجحت في جذب الأنظار بقصتها المثيرة وأحداثها المتنوعة التي تتراوح من الرومانسية إلى الإثارة إلى الدراما.

أحداث الحلقة 50 من المسلسل التلفزيوني الثمن

انتهت حلقة الأسبوع الماضي في إطار محاولات زين إعادة علاقته بسارة، وفي نفس الوقت قرر تنفيذ خطة سرية لإبعاد ناصر عنه، وبذلك يمحو سبب قلق سارة على إبراهيم من أساسها وفي هذا الصدد قال زين لكرم كلمة واحدة في نهاية الحلقة وهي: “رولا”.

قصة مسلسل الثمن

في مسلسل الثمن تواجه فتاة اسمها سارة مشكلة كبيرة بعد أن علمت أن ابنها يعاني من مرض خطير، وتحاول الذهاب لطلب المال من معارفها وأصدقائها من أجل إدارة مصاريف العملية، لكن الجميع يرفض باستثناء مديرها في العمل زين الذي يوافق على منحها المال وهنا يوافق على المساعدة لكن بشرط أن تقضي سارة الليلة معه مقابل المال.

وبالفعل تستجيب سارة لطلب زين لأنها تتعرض لابتزاز مالي، وستقبل أي شيء لمساعدة ابنها وهنا يحدث كل هذا قبل أن تتحول علاقتهما إلى قصة حب تتخللها أحداث كثيرة وصعوبات خطيرة، وتطلب سارة الانفصال عنه لاهتمامها بسلامة ابنها إبراهيم الذي أصيب نتيجة أعداء زين في العمل لذا ماذا ستفعل سارة في المستقبل من أجل حماية نفسها وأبنها من المشاكل التي ستتوالى عليها هذا ما سنعرفه عند استئناف عرض العمل عقب انتهاء شهر رمضان المبارك.

جدير بالذكر أن الفكرة الأساسية للعمل مقتبسه من المسلسل التركي binbir gece المعروف أيضا باسم And Love Remains، بالإضافة إلى مسلسل ألف ليلة وليلة المعروف.

موعد عرض مسلسل الثمن

مسلسل “الثمن” يعرض يوميا ماعدا يومي الجمعة والسبت الساعة 8 مساءا بتوقيت السعودية على قناة إم بي سي ومنصة شاهد والتطبيق.

في الختام تحدثنا عن الأسباب الرئيسية وراء وقف عرض مسلسل الثمن الذي حقق نجاح جماهيري كبير منذ  بداية عرضه إلى الأن ولمتابعة الحلقات مجمعة تستطيع من  خلال منصة شاهد التي توفر كل الحلقات بشكل مجمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى