شخصيات

دانية شافعي وزوجها

دانية شافعي وزوجها

دانية شافعي وزوجها، تعتبر دانية شافعي من اكثر الشخصيات الاعلامية شهرة في الامارات العربية المتحدة وفي العالم العربي، فهي سعودية الاصل والجنسية، وشاركت في العديد من البرامج التي حققت من خلالها نجاح كبير على مستوى العالم العربي، ولكن يوجد الكثير من التساؤلات التي تدور حول هذه الشخصية الاعلامية والتي سنتعرف عليها من خلال المقال من هنا.

من هي دانيا الشافعي على ويكيبيديا؟

تعد دانية من الشخصيات الاعلامية التي تمتلك عدد كبير من المتابعين من مختلف الدول العربية، حيث ولدت دانيا الشافعي في 20 أكتوبر 1983 م ، وهي في التاسعة والثلاثين من عمرها ، وتعتبر دانيا مواطنة سعودية ، حيث حصلت على شهادة الثانوية العامة بامتياز ، ثم انتقلت إلى الشارقة لدراسة الصحافة في الجامعة الأمريكية. بعد ذلك ربما انضم إلى قناة MBC3 ، حيث شارك في القناة منذ إنشائها عام 2004 ، وحقق العديد من الجوائز الفنية من خلال عروضه طوال مسيرته الفنية.

من هو زوج دانيا الشافعي؟

هنالك بعض التساؤلات التي تدور حول هذه الشخصية الاعلامية ابرزها اسم زوجها، ودارت نقاشات حول زواج دانيا الشافعي في عدة مواقع مختلفة ، لأنها تزوجت من ناشط اجتماعي وفنانة مشهورة ، وتعتبر من أشهر النجوم في القنبلة ، وزوجها “عبد العزيز برناوي”. الذي يعتبر أيضًا أحد الأشخاص الذين شاركوا في العديد من البرامج الحوارية المختلفة ، وأعماله بشكل أساسي على شكل كوميديا ​​، ويعتبر زوجها في العقد الرابع من عمره ، وزواجه من دانيا الشافعي. كان مستمرًا. السادس والعشرون من ديسمبر 2022 م.

أبرز البرامج التي قدمتها دانية الشافعي

حققت الاعلامية دانية نجاح كبير على مستوى العالم العربي في مجال البرامج، وشاركت دانيا الشافعي في تقديم العديد من البرامج المختلفة ، وتعتبر من أشهر الشخصيات في فنها ، ومن بين البرامج الكبرى التي شاركت في تقديمها:

  • برنامج فوازير رمضان على ام بي سي 3.
  • حدثني عن طريقة البرمجة من خلال قناة ام بي سي 3.
  • أكمل جدول اليوم.
  • برنامج المختبر.
  • برنامج البحوث.
  • أفضل برنامج عربي على قناة ام بي سي 1.
  • برنامج عيش تبخين يا دانية على قناة ام بي سي 3.

في الختام تعرفنا على دانيا الشافعي ، لأنها تعتبر من الأشخاص الذين ظهروا في العديد من البرامج الإعلامية ، وهي مشهورة جدًا بأعمالها ، وحازت على العديد من الجوائز الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى