شخصيات

من هو والد زوجة ماهر الاسد

من هو والد زوجة ماهر الاسد

من هو والد زوجة ماهر الاسد، منال الجدعان من أشهر الشخصيات في سوريا وهي زوجة ماهر حافظ الأسد وشقيق الرئيس السوري السابق بشار الأسد، وتنتمي منال الجدعان إلى عائلة عريقة ومعروفة في سوريا، تعود أصولها إلى مدينة دير الزور، وتنتمي منال إلى الطائفة العلوية، وهي متزوجة من ماهر الأسد البالغ من العمر خمسة وخمسين عاما حاليا. سنة، من مواليد 8 ديسمبر من العام 1967 م، وتولى العديد من المناصب، كما يشتهر ماهر الأسد بمشاركته العديدة في طرد شقيقه وزوجته من سوريا.

من هي منال الجدعان ويكيبيديا ؟

منال الجدعان شخصية سورية ولدت في مدينة الزور وهي الآن في العقد الخامس من عمرها. هي من أجمل النساء السوريات، واسمها معروف في وسائل الإعلام كما شغلت عدة مناصب وكانت تستمتع بركوب الخيل وكانت تعرف باسم الفارس. تمتلك منال صالة رياضية كبيرة ومعروفة لرفع الأثقال. كما أن لديها العديد من النوادي وتهتم بالفروسية.

شاهد أيضا: ما هو مرض اسامة شبكشي

من هو والد زوجة ماهر الاسد

علاوة على ذلك، أصبحت منال الجدعان شخصية معروفة، ويهتم بها الكثير من السوريين لذا نبحث عن أهم المعلومات عنها، وسنكتشف أهم المعلومات التي يحملها والدها توفيق الجدعان.

توفيق الجدعان شخصية معروفة وقد منعوها من الزواج من الرئيس حافظ الابن. الأسد

اختلفت هي وزوجها على مر السنين، علاوة على ذلك بسبب الخلافات مع والدة منال طرد زوجها إخوة منال من سوريا.

منال الجدعان السيرة الذاتية

برعت منال الجدعان في رياضة الفروسية، حيث شاركت في العديد من السباقات واكتسبت سمعة طيبة في الوطن العربي كرائدة في رياضة الفروسية بمهارة كبيرة، بالإضافة إلى عملها في الرياضة، تحدثت صاحبة الاتحاد الرياضي الحديدي ومنال الجدعان مؤخرا مع راديو صدى FM عن حبهم لركوب الخيل، وقالوا إن الدولة السورية يمكن أن تستمر في هذه الرياضة حتى في أوقات الحرب، ومن خلال مشاركة فرسان سوريين في بطولات عديدة خارج سوريا في دائرة الولاء.

من هو ماهر الاسد

ماهر الأسد هو الشقيق الأصغر للرئيس السوري الحالي بشار الأسد. ولد في 8 كانون الأول 1967 في دمشق بسوريا، ماهر الأسد هو قائد عسكري سوري وعضو في اللجنة المركزية لحزب البعث، هو أيضا قائد الحرس الجمهوري والفرقة الرابعة مدرع النخبة في الجيش المسؤولة عن حماية العاصمة السورية دمشق.

اتهم ماهر الأسد بلعب دور في الحملة العنيفة على الاحتجاجات المناهضة للحكومة التي اندلعت في سوريا عام 2011، وتعرض لعقوبات مستهدفة من قبل الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي. يعتبر شخصية قوية داخل النظام السوري، ويعتقد أن نفوذه يمتد إلى ما وراء المجال العسكري ليشمل السياسة والأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى