حصريات

فيديو فضيحة فاطمة الراوي كامل

فيديو فضيحة فاطمة الراوي كامل، فاطمة الراوي مشهور على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق وفي الوطن العربي حصلت على شهرة واسعة من خلال مقاطع الفيديو التي تشاركها مع جماهيرها على مختلف المنصات والمواقع، مثل منصة اليوتيوب حيث تمتلك قناة على اليوتيوب ويتابعها الملايين من الناس من خلال مختلف الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي منها انستقرام وتيك توك وسناب شات، تقدم فاطمة الراوي محتوى من خلال حساباتها الرسمية ولكن هناك مقطع فيديو فاضح نشر حول فاطمه الراوي، كثير من الناس يريدون معرفة تفاصيل حول هذا الفيديو وابرز المعلومات حول سيرتها الذاتية، وتفاصيل عن حياتها الشخصية دعونا نتعرف على كل ذلك من خلال فقرات مقالتنا التالية.

فيديو فضيحة فاطمة الراوي كامل

فاطمة الراوي اكتسبت شهرة كبيرة على مواقع التواصل وهي تحمل الجنسية العراقية ومن أبرز الناشطات حاليا في العراق وهي تعيش في تركيا.
اسمها تصدر خلال الساعات القادمة في الترند بعد تداول مقطع فيديو بين الجماهير على مواقع التواصل اثار هذا الفيديو ضجة كبيرة.
ظهرت من خلال فيديو توضح ذلك على صفحتها على انستقرام وهي تبكي وتقول ان الصور التي تم مشاركتها غير صحيحة.

وهناك اشخاص يريدون تشويه سمعتها واتهمت زوجها السابق بمشاركه هذه الصور بعد اعلان خيانته لها.
تفاصيل كثيره ومشاكل وردت بين فاطمة الراوي وزوجها السابق ادى الى نشر مثل هذه الصور ووجهه اتهام مباشر له بتورطه في هذه الفيديوهات والصور الفاضحة.

شاهد ايضا: فيديو طحن القطة فى الخلاط كامل

فضيحه فاطمه الراوي

انتشر فيديو فاضح على نطاق واسع بين الجماهير حول فاطمة الراوي التي تحمل الجنسية العراقية والتي تمتلك جمهور كبير في الوطن العربي.
تشارك فاطمة الراوي بعض الصور والفيديوهات الخاصة بحياتها اليومية مع المتابعين على مختلف المواقع مثل يوتيوب وفيسبوك وانستقرام وسناب شات وتيك توك.
تمتلك ملايين من المتابعين وتنشر لهم بعض الصور من حياتها الخاصة ولكن انتشر الفيديوهات فاضحة في الفترة الأخيرة.

اكدت فاطمة الراوي انها ليس لها علاقة بهذه الفيديوهات الفاضحة.
ووجهت عده اتهامات لزوجها الخائن كما وصفته وقام بتركيب كاميرات لمراقبه منزلها واخذ صور فاضحه لها.
كثير من المشاكل التي واجهت المدونة العراقية مع زوجها السابق التي اتهمته بالخيانة في وقت سابق وما زالت الخلافات والنزاعات موجودة بينهم.

فيديو فضيحة فاطمة الراوي كامل

فضيحة هود صالح يفضح فاطمة الراوي

فاطمة الراوي هي مدونه عراقية تعمل على قناة يوتيوب خاصة بها كسبت شهرة واسعة من خلال المتابعين لها ظهرت تبكي في فيديو على منصتها في انستقرام.
تؤكد من خلال هذا الفيديو ان الصور الفاضحة التي نشرت لا اساس لها من الصحة ولا ترتبط بها من قريب او بعيد.
اكدت ان هذه الصور تمت نشرها من قبل زوجها السابق والهدف من ذلك تشويه صورتها وسمعتها وقام بتركيب الكاميرات لمراقبتها في المنزل.
قالت فاطمة في وقت سابقة ان زوجها قد خدعها وتريد الانفصال عنه وتم ذلك ولكن لم يتركها في حالها.
قام زوجها بتركيب كاميرات ليتأكد ان زوجته لا تخونه في منزله ولكن هناك شخص اخر قد نشر هذه الصور على مختلف المواقع.
كانت هذه الصور مع زوجها الذي كان يهددها بنشر هذه الفضيحة لخيانته ولكن لا يوجد تفاصيل ومعلومات صائبة حتى الان في هذا الامر.
مشاكل اسرية كبيرة بين الطرفين انتشرت في الفترة الأخيرة واصبحت معروفة لدى الكثير من الجماهير لذلك لا يمكن تصديق كل شيء وهناك اشاعات كثيرة انتشرت حول هذا الموضوع.

  • يمكنك مشاهدة فيديو الفضيحة كاملة من هنا

هذه أبرز المعلومات وهم التفاصيل التي ابحث عنها كثير من الرواد والنشطاء على مختلف المواقع.

لمعرفة التفاصيل والمشاكل الموجودة بين فاطمة الراوي وزوجها السابق بعد الانفصال بين بعضهم البعض وتحدثنا من خلال فقرات السابقة على معلومات مهمة حول فيديو فضيحة فاطمة الراوي كامل.

شاهد ايضا: فيديو شروق المنتشر مع جوزها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى