شخصيات

قصة بيسان وعرس غيث

قصة بيسان وعرس غيث

قصة بيسان وعرس غيث، انتشر لنا مجموعة من الفيديوهات لحفل زفاف اليوتيوبر غيث مروان حيث أن هذا الحفل كان الأضخم والأجمل على الإطلاق حضر لهذا الحفل عدد كبير من الشخصيات المشهورة على مستوى الوطن العربي والأردن بشكل أخص، قدم لنا غيث حفل من طراز عالمي وكان ظهور زوجته سارة جميل ولافت خلال الفقرات التي قدمت بالحفل ولكن بالجانب الآخر كانت هناك مواجهة بين الشابة واليوتيوبر السورية أيضا بيسان إسماعيل حيث تم طرد هذه الشابة من الحفل وبشكل رسمي إذا ملابسات غامضة وتصريحات خطيرة من الطرفين بهذه القضية إذا سنتعرف على سبب طرد بيسان من الحفل.

قصة بيسان وعرس غيث

كانت قصة هذه الشابة الحديث الدائر على مواقع التواصل الاجتماعي بل تعدى الأمر فقد ذكرت فضائية إي تي بالعربي هذه القصة للجمهور.

يوم حفل زفاف غيث مروان ظهرت الشابة السورية بيسان على الجمهور وأكدت أنها تستعد إلى حفل زفاف ابن وطنا غيث.

وكانت تعتريها مشاعر الفرح والسعادة بسبب هذه المناسبة وأكدت للجمهور أنها ستحضر الحفل، ولكن الصدمة الأكبر كانت عندما توجهت بيسان للحفل وكان جميع الأطراف خارج الحفل ولكن كانت نظرات الزوجة لها مختلفة حسب ما صرحت عنه هذه الشابة.

شاهد أيضا: من هو محمد ضياء زوج منة فضالي

وبعد ان بدأ الجمهور الدخول على حفل الزفاف تم منع ببيسان دخولها الفرح ما سبب صدمة كبيرة لها، في بداية الأمر لن تعبر عن غضبها ولكنها خرجت عن صمتها وأكدت للجمهور أنها تعرضت للإهانة بسبب عدم منعها وإساءة لغيث.

ولكن أكد الشاب السوري لفضائية أي تي أنها غير مدعوة للفرح فهي لا تملك دعوة وهذا الأمر جعل الأمن يمنع دخولها.

والجدير بالذكر أن مثل هذه الأفراح تكون مليئة بالجمهور لذا يتوجب على كل شخص يريد الحضور للحفل أن يُحضر البطاقة.

سبب طرد بيان إسماعيل من حفل غيث

أكد النجم السوري أنه لن يدعو هذه الشابة للفرح وهذا السبب الرئيسي لعدم دخولها ولكن كان هنالك سبب أخر هو الخلاف الذي دبي بين هذه الشابة وشقيقة غيث لمى وهي التي منعتها من حضور حفل زفاف شقيقها.

بشكل مفصل تعرفنا على ملابسات قصة بيسان وعرس غيث والتي ضجت مواقع الانترنت على مدار الأيام وبهذا نصل على ختام مقالنا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى