تسجيل الدخول

شاهد بالفيديو:زعماء العالم يتجاهلون السيسي في قمة ال 20

غير مصنف
admin30 نوفمبر 201934 مشاهدةآخر تحديث : منذ 11 شهر
شاهد بالفيديو:زعماء العالم يتجاهلون السيسي في قمة ال 20

شاهد بالفيديو:زعماء العالم يتجاهلون السيسي في قمة ال 20


عقدت أمس الأحد في هانغتشو الصينية قمة مجموعة العشرين. وتسعى الصين من خلالها لإبراز قوتها في لعب دور اقتصادي هام على الصعيد العالمي. وتعتبر القمة هي الأولى من نوعها التي تنظمها بكين في تاريخها.

تفتتح قمة مجموعة العشرين الأحد في مدينة هانغتشو التي تشتهر بمناظرها الجميلة، ما يمنح قادة الصين فرصة لإظهار بروز بلادهم كقوة كبرى على الساحة العالمية.

وحرصت الحكومة على تزيين المدينة المشهورة ببحيرتها التي تنتشر فيها الجزر، وأغلقت آلاف المصانع لتضمن خلو السماء من الدخان واكتسابها اللون الأزرق، وشددت الإجراءات الأمنية. ويلتقى أبرز قادة العالم في أجواء من المشاكل الاقتصادية وتباطؤ النمو العالمي.

هذا و قد بث رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا عير مواقعهم فيديو لجميع الرؤساء في العالم وهو يلتقطون صورة تذكارية مع بعضهم بعد انتهاء قمة العشرين والمنعقدة في دولة الصين ؛ حيث وصل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الى المنصة وقام بالتسليم على كل من حوله إلا أنه رفض مصافحة قائد الانقلاب العسكري في مصر عبدالفتاح السيسي ولم يتحدث معه أيضا كما وقام بالتسليم على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

هذا وقد قام بوتين بالتحدث مع أردوغان خلال وقوفهم بجوار بعض وقد تم ترك السيسي واقفاً لوحده ؛ وبعد أن التقاط الرؤساء الصورة التذكاريةذهب كل رئيس مع رئيس آخر إلا السيسي فقد تركوه وحده وذهب من المكان وحيدا بعد رفض أي رئيس التحدث معه.

هذا وقد علق الاعلامي المصري ومذيع قناة مكملين الفضائية في برنامجه مصر النهاردة مساء يوم أمس السبت حيث قال ” عمرك يا سيسي ما هتبقى راجل وهتبقى تافه وخرونق وجميع الرؤساء معتبرينك سفاح ومنقلب على رئيسك ؛ وهما عارفين انك لا تستحق الوقوف معهم وكل رئيس برضوا هيرفض يصافحك لأنك بالنسبالهم هتطير في أقرب وقت “.

هذا وقد مزح بوتين مع أردوغان عندما قال الاخير “كما ترى قدمنا إلى هنا مع وفد كبير ، إلى جانب الكثير من الوزراء كما وحضر رئيس الاستخبارات التركية هاكان فيدان أيضا”.

وقد علّق بوتين وهو رجل الاستخبارات السابق في الاتحاد السوفيتي على كلام أردوغان حيث قال ” إذا بما أن رئيس الاستخبارات يوجد هنا ، فلا داعي للتحدث ، فلا بد أنه قد أطلعكم على كل شيء مسبقا يا سيادة الرئيس “.

شاهد احراج أوباما للسيسي في قمة ال 20

شاهد رفض بوتين مصافحة السيسي بقمة ال 20

شاهد مواقف محرجة للسيسي بقمة ال 20

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!