تسجيل الدخول

مصر:الحكم بإعدام 7 من عناصر جماعة الاخوان المسلمين

2019-11-17T14:17:24+02:00
2020-04-16T10:05:26+03:00
أخبار
admin17 نوفمبر 201947 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
مصر:الحكم بإعدام 7 من عناصر جماعة الاخوان المسلمين

مصر:الحكم بإعدام 7 من عناصر جماعة الاخوان المسلمين

قضت محكمة مصرية، السبت، بإعدام سبعة أشخاص لإدانتهم بقتل ضابط كبير، فيما قررت عقوبة السجن لمدة 10 سنوات بحق سبعة آخرين، وتبرئة متهم.
وأدانت محكمة جنايات الجيزة المتهمين بقتل اللواء نبيل فراج مساعد مدير أمن الجيزة، من خلال التصدي لقوة من الشرطة والجيش فى شهر سبتمبر عام 2013، عندما حاولت اقتحام مدينة كرداسة التي كانت العناصر المؤيدة لجماعة الإخوان المحظورة قد قامت بالسيطرة عليها في أعقاب فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة.

وقالت النيابة أن المتهمين كمنوا للقوات بمدخل مدينة كرداسة وأطلقوا الرصاص بمواجهة القوات، ما نتج عنه مصرع اللواء نبيل فراج وأحد قادة قوة الاقتحام، وأصيب 9 أفراد من قوات الجيش والشرطة.

يشار إلي إن هذه هي المرة الثانية التي تصدر فيها أحكام بالإدانة فى هذه القضية، بعد أن قضت محكمة النقض فى فبراير الماضي بقبول طعن المتهمين المحبوسين على ذمة القضية وقضت بإعادة محاكمتهم أمام دائرة جديدة.

وأسندت النيابة للمتهمين اتهامات بالقتل والشروع في قتل ضباط وأفراد شرطة، وإحراز الأسلحة النارية والذخائر والمفرقعات والمتفجرات وصنعها، ومقاومة السلطات، وحيازة أجهزة الاتصالات بدون تصريح من الجهات المختصة لاستخدامها في المساس بالأمن القومي للبلاد”.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!