تسجيل الدخول

5 تحسينات جديدة بـ دروب بوكس Dropbox

2016-10-14T11:56:02+03:00
2020-04-14T12:53:48+03:00
الزاوية الدينية
admin14 أكتوبر 201641 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 سنوات
5 تحسينات جديدة بـ دروب بوكس Dropbox

قامت خدمة التخزين ومزامنة ومشاركة الملفات سحابيًا، 'دروب بوكس، بالإعلان عن إضافة 4 تحسينات لتطبيقها العامل على نظام تشغيل الأجهزة المحمولة 'آي أو إس'، إذ تعمل الشركة على تحسين أدائها باستمرار، وذلك لمواكبة تطور الشركات وتوسع أعمالها.

إليكم تحسينات 'دروب بوكس' الجديدة:

1) إضافة التواقيع بشكل مباشر ضمن ملفات PDF والتكامل مع تطبيق التراسل iMessage وتطبيق مصغر 'ويدجيت' للشاشة الرئيسية، يتيح من خلاله ببدء عملية المسح الضوئي للملفات بشكل سريع، كذلك إنشاء وعرض الوثائق.

2) تمكين بيئة صورة في صورة على أجهزة الحواسيب اللوحية 'آيباد برو'، وتمكن هذه الميزة المستخدمين من تقسيم وتشغيل تطبيقين منفصلين جنبًا إلى جنب وفي وقت واحد على شاشة الجهاز.

3) إصدار تطبيق مصغر، 'ويدجيت'، للشاشة الرئيسية، الذي يمنح المستخدمين القدرة على القيام بإجراءات وعمليات يجري استخدامها عبر تطبيق الخدمة الأساسي بشكل كبير، حيث يسمح النقر على إحدى تلك الوظائف بالانتقال مباشرةً لتلك العملية ضمن تطبيق دروب بوكس.

4) إطلاق طريقة جديدة تتيح للمستخدم معرفة متى يتم تحديث الملف الذي يقوم بعرضه وتصفحه حاليًا عبر تطبيقها العامل على نظام 'آي أو إس'، حيث تظهر رسالة في الجزء العلوي من النافذة مع وصلة بعنوان 'تحديث'.

وضمن تحديثات اليوم، تعتبر إمكانية توقيع ملفات من نوع 'بي دي أف' ، على بساطتها،  أهم وأكبر التحسينات من قبل خدمة التخزين، حيث أنها بمثابة نقطة ألم لباقي الشركات التي تحتاج للحصول على موافقة على مشاريعها بأسرع وأيسر طريقة ممكنة، دون اللجوء لعدة خطوات طويلة الأمد للوصول لذلك.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!