تسجيل الدخول

"رجال عباس" ينتظرون ساعة الصفر للإنقلاب عليه

2016-10-18T22:33:42+03:00
2020-04-14T12:53:48+03:00
شؤون اسرائيلة
admin18 أكتوبر 201649 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 سنوات
"رجال عباس" ينتظرون ساعة الصفر للإنقلاب عليه

قال الكاتب المحلل السياسي الفلسطيني، فايز أبو شمالة، إن القيادي المفصول من حركة "فتح" محمد دحلان، قد نجح في اختراق الدائرة المقربة من رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، سعيًا منه للوصول إلى الرئاسة.

وبحسب ما أفاد به أبو شمالة لـ "قدس برس"، مقربة من حماس،، يوم الإثنين، فأن لديه معلومات مؤكدة تثبت نجاح دحلان في اختراق الدائرة المقربة والصلبة من عباس، وكذلك "تمكنّه من شراء تنظيمات فلسطينية بأكملها، بالإضافة للكثير من الأسماء والشخصيات والكتاب والقادة الميدانيين"، وفق قوله.

وقال "هناك قناعة لدى المقربين من الرئيس عباس أن المستقبل لدحلان، وأنه هو الرئيس القادم"، مؤكدًا على أن علاقة هذه الشخصيات (لم يذكرها) بعباس ليست علاقة عقائدية كي يبقوا مخلصين له، لكنها علاقة مصلحة.

وأشار المحلل الفلسطيني إلى أن "رجال عباس بدأوا يتساقطون، خوفًا وطمعًا، وبعض القادة في رام الله صاروا ينفذون أوامر رجال محمد دحلان في غفلة من محمود عباس".

ولفت النظر إلى أن بعض أعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح "يُكنون احترامًا كبيرًا لدحلان ورأيه، ورجال عباس ينتظرون ساعة الصفر كي ينقلبوا عليه وينصبوا دحلان رئيسًا بأي طريقة ممكنة"، وفق قوله.

وفي سياق آخر، اعتبر فايز أبو شمالة أن مؤتمر "العين السخنة" المنعقد في مصر حول القضية الفلسطينية عبارة عن "قرصة أذن من القيادة المصرية للرئيس عباس، بأن دحلان خيارهم".

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!