تسجيل الدخول

تصريحات بشأن المؤتمر الإقتصادي في مصر لتجار غزه

admin27 ديسمبر 201965 مشاهدةآخر تحديث : منذ 11 شهر
تصريحات بشأن المؤتمر الإقتصادي في مصر لتجار غزه

صرح تيسير الصفدي ( رئيس اتحادات الصناعات الغذائية بقطاع غزة ) عن وجود "أفكار متداولة" لعقد مؤتمر اقتصادي فلسطيني-مصري في القاهرة بنوفمبر المقبل، لكنه قال إنهم لم يخاطبوا رسميًا بهذا الأمر حتى اليوم.

وذكر الصفدي في تصريح له وصلنا نسخة منه : أن الأمر لم يتعد حتى اللحظة أفكارًا يتم تداولها بالقطاع التجاري والصناعي الفلسطيني، قائلًا إن: "ما رشح عن أهداف المؤتمر يشير إلى أنه سيناقش مشاكل الاقتصاد الفلسطيني وترتيب الحركة التجارية مع مصر".

وأشار الصفدي في تصريحه :  إلى أن تجار وصناعيي غزة مع أي مبادرة تُحرك عجلة الاقتصاد، وسيلبون طلب المشاركة في حال تمت مخاطبتهم بذلك.
من جانبه، أكد ماهر الطباع مدير العلاقات العامة والإعلام بغرفة تجارة وصناعة غزة الأمر، لكنه قال إنه لا توجد تفاصيل بشأن المؤتمر حتى اليوم.

وكانت مصادر فلسطينية ذكرت أن السلطات المصرية قررت استضافة 100 من رجال الأعمال والتجار بغزة في مؤتمر اقتصادي يُعقد في القاهرة الأحد المقبل؛ لمناقشة مشاكلهم وترتيب الحركة التجارية بين القطاع ومصر.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!