تسجيل الدخول

صيدم : مقترح لجنيه فلسطيني للإستخدام داخل المدارس بشكل رمزي

2019-11-22T10:06:41+02:00
2020-04-16T13:03:13+03:00
المناهج الدراسية
admin22 نوفمبر 201948 مشاهدةآخر تحديث : منذ 11 شهر
صيدم : مقترح لجنيه فلسطيني للإستخدام داخل المدارس بشكل رمزي

قام وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم بتقديم لمحافظ سلطة النقد عزام الشوا، عددًا من نماذج الجنيه الفلسطيني التي ترغب الوزارة بتداوله في مدارسها بصورة رمزية.

حيث قدم وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم لمحافظ سلطة النقد عزام الشوا، عددا من نماذج الجنيه الفلسطيني التي ترغب الوزارة بتداوله في مدارسها بصورة رمزية.

جاء ذلك خلال لقاء جمعهما، في مكتب المحافظ بسلطة النقد، لتعزيز علاقة القطاع المصرفي بالتعليم، ولبحث آليات تداول الجنيه الفلسطيني في المدارس، وتطوير العلاقة مع البنوك تجاه ترميم وتأهيل المدارس، وتوسيع علاقة المعلمين معهم لتقديم تسهيلات بنكية لصالح المعلمين بالإضافة لحزم تشجيعية.

وحضر اللقاء من سلطة النقد، مساعد المحافظ لشؤون الاستقرار المالي رياض أبو شحادة، ومدير وحدة المشاريع التطويرية راغب البديري، ومديرة العلاقات العامة آيرين سعادة.

وفي هذا السياق، أكد صيدم أن هذا العمل يتضمن دلالات عميقة تعزز لدى الناشئة منظومة قيمية ترتكز على أبعاد وطنية ومجتمعية هادفة، ويحضر لمرحلة الاستقلال.

ولفت إلى أن الوزارة تولي جل اهتمامها من أجل توطيد العلاقة والمؤسسات المصرفية، منوها إلى أنها تسعى جاهدة للعمل على توفير كافة الاحتياجات التي تسهم في دعم إسناد المعلم الفلسطيني ومكانته.

من جهته، شكر الشوا الجهود المبذولة في سبيل رفعة المعلم والتعليم في فلسطين، وعملية التطوير الإيجابية التي يقودها الوزير صيدم وطاقم الوزارة، معربا عن دعمه لهذه التوجهات، إذ انها تتقاطع وسياسات سلطة النقد وتوجهاتها.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!