تسجيل الدخول

الأغا هناك إتفاق مع الأونروا على الإلتزام بالمناهج

2019-10-22T06:16:20+03:00
2020-04-16T10:02:52+03:00
المناهج الدراسية
admin22 أكتوبر 201946 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
الأغا هناك إتفاق مع الأونروا على الإلتزام بالمناهج

قال رئيس دائرة شؤون اللاجئين في حركة فتح زكريا الأغا أن  "يوجد اتفاق مع الأونروا على عدم تغيير المنهاج الدراسي في مدارسها بالمطلق، وأن تلتزم بالمنهاج المقرر من قبل وزارات التربية والتعليم في جميع الدول العربية المضيفة".

وأضاف "إن إدارة الأونروا، أكدت أنه لن يكون هناك أي تغيير إلا بالتشاور والتنسيق المسبق مع وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطيني وغيرها في الدول العربية المضيفة".

وجاء ذلك خلال اجتماع الأغا، ، مع "خلية الأزمة للأونروا" المكونة من الفصائل الوطنية والإسلامية وأولياء أمور الطلبة واللجان الشعبية، للبحث فيما يتعلق بتغيير منهاج الأونروا في مناطق السلطة الوطنية الفلسطينية.

وعبّرت خلية الأزمة عن تخوفها من توزيع إدارة الأونروا لنشرة تتضمن تعليمات وإملاءات لتغيير بعض أساليب التعليم في منهاج الأونروا للمدرسين، "مما يمس ثقافة حق العودة للاجئين الفلسطينيين، وهذا التخوف يعكس وجهة نظر المدرسين وأولياء الأمور والطلبة".

وأعرب الأغا عن تفهمه لهذا القلق، مؤكدًا أن دائرة شؤون اللاجئين تتابع عن كثب ما يدور حول هذا الموضوع، حيث أجرى العديد من الاتصالات مع الأشقاء في الدول العربية المضيفة للاجئين الفلسطينيين ومع إدارة الأونروا بكل مستوياتها، وكذلك مع وزير التربية والتعليم العالي الفلسطيني.

يشار إلى أنه قد أعلنت مصادر خاصة من داخل أروقة الأونروا عن نية وكالة غوث اللاجئين تعديل المنهاج الدراسي الفلسطيني.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!