تسجيل الدخول

بالأسماء:وفد مركزية فتح لإعادة السيطرة على غزة

2017-04-13T23:58:51+03:00
2020-04-14T12:55:56+03:00
صحة
admin13 أبريل 201738 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 سنوات
بالأسماء:وفد مركزية فتح لإعادة السيطرة على غزة

ألقت أزمة الموظفين وقرار الخصومات بظلالها على كل فئات المجتمع وتداعى الكل لحل هذه الأزمة من خلال العديد من القرارات التي أقرها الرئيس محمود عباس أو اللجنة المركزية لحركة فتح لانهاء حالة الانقسام.

وبحسب مصادر محلية فقد نقلت عن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح د.جمال محيسن أن الوفد الفتحاوي من سيصل غزة قبل نهاية هذا الشهر الحالي.

وسيحمل هذا الوفد العديد من الرسائل التي سيرسلها لحركة حماس، بحيث من المقرر أن تتسلم حركة حماس رسائل متعلقة بالمصالحة الفلسطينية .

ونقلت ذات المصادر المحلية عن محيسن أن وفد المركزية سيتكون من : محمود العالول، وعزام الاحمد، والحج اسماعيل جبر، وروحي فتوح، وصبري صيدم، وحسين الشيخ، وجميعهم من اعضاء اللجنة المركزية، نافياً أن يكون من بين القادمين لغزة أعضاء المجلس الثوري.



وسيبحث وفد مركزية فتح مع حركة حماس العديد من الملفات، لكنه سينقل رسائل فحواها الالتزام بكل ما يتعلق بالاتفاقيات والتفاهمات الموقعة في القاهرة.

بالاضافة إلى أن الوفد سيحمل رسالة لحركة حماس مفادها اعطاء فرصة لحكومة الوفاق الوطني كامل الصلاحيات لادارة غزة، وإلا سيترتب على عدم الاتفاق على هذه البنود اتخاذ خطوات أخرى  بعد أن يعود ذات الوفد للضفة الغربية.

ونفى محيسن أن يكون الوفد سيلتقي أياً من الفصائل الفلسطينية الأخرى في زيارته المقررة في الخامس والعشرين من هذا الشهر لغزة، مؤكداً أن اللجنة المركزية لم تطلع على أي تعديل حكومي جديد أو قريب .

وطالب محيسن حركة حماس "بمواقف حازمة" وقرارات ايجابية قائلاً إن حركة حماس لجات قبل فترة لتشكيل ادارة جديدة للقطاع، وهذه الخطوة من شأنها فصل الضفة عن غزة.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!