تسجيل الدخول

الطالب إبراهيم شبير يفوز بالمركز الأول على الشرق الأوسط برسمه حول “الاكتئاب”

2019-11-25T06:24:27+02:00
2020-04-16T13:02:58+03:00
المناهج الدراسية
admin25 نوفمبر 201936 مشاهدةآخر تحديث : منذ 11 شهر
الطالب  إبراهيم شبير  يفوز بالمركز الأول على الشرق الأوسط برسمه حول “الاكتئاب”

 طالب يفوز بالمركز الأول على الشرق الأوسط برسمه حول “الاكتئاب”

فاز الطالب إبراهيم شبير من الصف التاسع الأساسي بمدرسة كمال ناصر الأساسية للبنين بمديرية تعليم خان يونس بالمركز الأول على مستوى الشرق الأوسط في مسابقة أفضل رسمه حول “الاكتئاب”

وهذه المسابقة تم تنظيمها من قبل منظمة الصحة العالمية في 22 دولة عالمية من بينها فلسطين بالتعاون مع وزارة التعليم ، وقد فاز الطالب شبير في المركز الأول على مستوى الشرق الأوسط، كما فاز 4 طلاب آخرون من فلسطين واحد من الضفة والباقي من غزة في المراكز من الثاني وحتى الخامس.

وقد أبدع الطالب شبير في لوحته الفنية من خلال تجسيد صورة إنسان يلتف حوله الاكتئاب جراء الظروف القاسية التي يعيشها كما اتسمت الصورة بالنواحي الجمالية من خلال الألوان ووضوح الفكرة والتعبير الفني.

ويعد الطالب شبير من المتميزين في الرسم على مستوى مدرسته لكنه اليوم ينتقل إلى العالمية وفي هذا الصدد يقول : “أشعر بالسعادة ، فقد خرجت بفني إلى العالمية, وفي رسمة الاكتئاب أردت إرسال رسالة حول معاناة شعبنا الفلسطيني.

بدوره عبر د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس عن فخره بالطالب شبير، وقدم التهنئة له ولذويه ومدرسته، بهذا الإنجاز غير المسبوق في عالم الفن المدرسي، وأكد أن وزارة التعليم تبذل كل الجهود لاكتشاف المواهب والإبداعات الطلابية وتشجيعها وصولاً للعالمية.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!