تسجيل الدخول

موعد رواتب المستفيدين من برنامج تمكين الشباب والخريجين

2017-05-04T20:43:57+03:00
2020-04-14T12:55:34+03:00
أخبارمنوعات
admin4 مايو 201751 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
موعد رواتب المستفيدين من برنامج تمكين الشباب والخريجين

أعلن نائب مدير عام التشغيل بوزارة العمل في غزة، أيمن عبد الكريم، عن وجود نقاشات بين وزارتي العمل والمالية بالحكومة الفلسطينية في رام الله، حول صرف مستحقات المستفيدين من برنامج تمكين الشباب والخريجين عن المرحلة الثانية.

وأكد عبد الكريم، خلال تصريح خاص لـ "دنيا الوطن"، أن مستحقات الخريجين والشباب الذين وقعوا عقود عمل مع الوزارة لمدة ثلاثة شهور محفوظة كاملة، ولا يمكن المساس بها.

وأوضح، أن وزير العمل في الحكومة الفلسطينية الدكتور مأمون أبو شهلا، يبحث حالياً مع وزير المالية في رام الله شكري بشارة، صرف مستحقات الـمستفيدين من برنامج تمكين الشباب والخريجين، والذي يبلغ عددهم 2000 عامل وخريج.

وأشار، إلى أنه لا يمكن أن تصرف مستحقات الـ 3 شهور دفعة واحدة، ومن المرجح أن تيصرف كل شهر على حدة، متمنياً في الوقت ذاته أن تُصرف قريباً.

يذكر، أن برنامج تمكين الشباب والخريجين، الذي تموله حكومة الوفاق الوطني وفر (2000) فرصة عمل للخريجين و(2000) فرصة عمل للعمال والشباب، ويستهدف القطاعات التالية: الصحة، التعليم، البلديات، المنشآت المتضررة بفعل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

ويشار إلى أن الدفعة الثانية من مستفيدي البرنامج، تنتظر تلقي مستحقاتها، والتي بدأت عقود عملهم من بداية شهر فبراير، وانتهت بنهاية شهر أبريل من العام الجاري.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!