تسجيل الدخول

“الأربعينية ” تبدأ غداً

2019-11-26T04:20:47+02:00
2020-04-16T13:02:56+03:00
أخبار
admin26 نوفمبر 201961 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
“الأربعينية ” تبدأ غداً

“الأربعينية ” تبدأ غداً

تبدأ يوم الثلاثاء المقبل الموافق 22 كانون الأول/ديسمبر مربعانية فصل الشتاء، وهي الفترة الأكثر برودة خلال العام، حيث تستمر لمدة أربعين يوما، ومن المتوقع – وفقا لطقس فلسطين – أن تشهد هذه الفترة منخفضات جوية ممتازة.

وبحسب اخر الخرائط الجوية لطقس فلسطين، فإن بداية مربعانية فصل الشتاء لهذا العام، وتحديدا الفترة ما بين نهاية الشهر الجاري وبداية الشهر القادم، ستشهد نشاطا باردا ورطبا في المنطقة الشرقية من البحر الأبيض المتوسط، حيث من المتوقع أن تندفع للمنطقة كتل هوائية باردة جدا ورطبة تؤدي لتشكل منخفضات جوية تؤثر على البلاد خلال هذه الفترة. وهو ما سيؤدي إلى هطولات ممتازة فوق الأراضي الفلسطينية.

واضاف : “ولاحقا خلال شهر كانون الثاني/يناير من العام القادم يعود النشاط الرطب والبارد للمنطقة الشرقية من البحر الأبيض المتوسط على فترتين، وهو ما سيؤدي إلى تأثر البلاد بمنخفضات جوية جديدة تدفع بمزيد من الهطولات إلى المناطق الفلسطينة”.

وتابع “في ظل هذه التوقعات ستكون مربعانية فصل الشتاء لهذا العام ممتازة بمشيئة الله، حيث سيكون خلالها 3 فترات من النشاط البارد والرطب في المنطقة، وخلال هذه الفترات ستتساقط كميات امطار ممتازة فوق المناطق الفلسطينية بالإضافة لتساقط الثلوج بمشيئة الله”

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!