تسجيل الدخول

الطالبة وسام أبو عاصي  تتفوق وتحصل على معدل  93%  

2019-11-29T03:51:08+02:00
2020-04-16T13:02:41+03:00
المناهج الدراسية
admin29 نوفمبر 201964 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
الطالبة وسام أبو عاصي  تتفوق وتحصل على معدل  93%  

من قصص النجاح في الثانوية العامة2017 …
بعد غياب عن الدراسة استمر 25 عاماً
الطالبة وسام أبو عاصي  تتفوق وتحصل على معدل  93%  
سامي جاد الله- حققت الطالبة وسام أبو عاصي من مدرسة طيبة الثانوية للبنات بمديرية تعليم شرق خانيونس النجاح والتفوق في امتحانات الثانوية العامة هذا العام 2017 و حصلت على معدل 93% في فرع التعليم الشرعي.
وللطالبة أبو عاصي قصة خاصة فهي تمتلك إرادة وعزيمة قوية واستطاعات تحقيق هذا النجاح والتفوق بالرغم من أنها كانت منقطعة عن الدراسة مدة 25 عاماً.
وتتحدث الطالبة أبو عاصي بفرح كبير :" هذا يوم عظيم و احمد الله كثيراً على هذا التفوق ، اشكر زوجي وأبنائي واشكر وزارة التعليم التي أتاحت الدراسة لي أشكر مدرستي وجميع من وقف بجانبي.
 و والطالبة وسام أبو عاصي كانت تدرس في الصف الحادي عشر في الفرع العلمي بمدرسة الخنساء الثانوية للبنات لكنها توقفت عن الدراسة بسبب قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي بتنفيذ اقتحام متكرر لمدرستها " عام91 ، وبعد ترك الدراسة تزوجت وتفرغت لتربية أولادها.
الطالبة أبو عاصي والتي من مواليد عام1974 من قرية بني سهيلا أم لستة أبناء ولها حفيدة، تقول: لقد كان حلم العودة للدراسة يراودني كثيراً، فعندما أقلب دفاتر وكتب أولادي تزداد دافعيتي وبالفعل عدت للدراسة ودرست في الصف الثاني عشر فرع التعليم الشرعي بمدرسة طيبة الثانوية، اجتهدت وبذلت كل الجهد من اجل النجاح والتفوق وها أنا أحقق الأمل وحصلت على معدل 93%.
 وتضيف:" زوجي وأهلي وأولادي شجعوني للدراسة والتعليم، أنا أحفظ سبعة أجزاء من القرآن الكريم ومصممة على حفظ القرآن الكريم كاملًا إن شاء الله تعالى .
وتقول الطالبة أبو عاصي  كنت ارتب أوقاتي بين تربية الأبناء وشؤون البيت والدراسة ، هناك صعوبات في الأمر خاصة مع صعوبات الحياة مثل انقطاع الكهرباء والظروف الصعبة لكن  اجتهدت وحققت ما خططت له.
وحول طموحها أكدت الطالبة أبو عاصي أنها تطمح مواصلة مسيرة التعليم ودخول الجامعة في تخصص الشريعة الإسلامية والحصول درجات علمية متقدمة.
ودعت الطالبة أبو عاصي  كل من فاته قطار التعليم أو تخلف عنه بضرورة اللحاق بهذا الطريق فالعلم والتعليم موجود ويحتاج إلى التوكل على الله عز وجل والنية الصادقة والعزيمة والإصرار حتى الوصول للهدف المنشود.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!