تسجيل الدخول

شاهد بالفيديو:د.الزهار يرفض الاعتراف بالرئيس عباس ويشبهه برئيس عصابة

المطبخ
admin7 أغسطس 201746 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
شاهد بالفيديو:د.الزهار يرفض الاعتراف بالرئيس عباس ويشبهه برئيس عصابة

رفض القيادي البارز في حركة حماس محمود الزهار بشكل مطلق الاعتراف بالرئيس محمود عباس لاسيما بعد خطابه الأخير الذي توعد فيه بمزيد من الإجراءات والتضييق ضد قطاع غزة من أجل الضغط على حماس لإنهاء الانقسام، معترضا على مصطلح الرئيس.

وقال الزهار مساء الأحد على هامش مشاركته في افتتاح دوار الشهيد مازن فقها بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة، إن" محمود عباس ليس رئيسا للشعب الفلسطيني لأن فترة رئاسته انتهت بالإضافة إلى ما يقوله اليوم أكبر دليل على ذلك".

وتابع:" أنه يحاصرنا ويقطع الرواتب والكهرباء ويقتل الأطفال المرضى ويمنع العلاج، وهذا ما لم يفعله رئيس عصابة في تاريخه ضد عصابته أو ضد شعبه"، بحسب اتهامه.

وأكد الزهار أن الرئيس عباس ليس له شرعية في أي يوم من الأيام، مضيفاً:" أن ما يرتكبه من جرائم سيرتد عليه".

وشدد على أننا "سنكتب شهادة تحرير فلسطين ونختم شهادة عار وخيانة على أمثال هؤلاء الذين ناصبونا العداء وحاصروننا"، وفق تعبيره وقوله.

وأوضح أن حماس من حقها أن تدافع عن نفسها وخلفها كل الفصائل تقريبا ومعها ومن خلفها الشارع الفلسطيني" الذي أفشل مؤامرات عباس  بقلب المعادلة السياسة في المنطقة وخاصة في غزة"، كما ذكر.

وأردف القيادي في حماس:" نحن صابرون ولدينا من الوسائل ونؤمن بأن الله سيجعل لنا مخرجا، وأعتقد أن صمودنا وصبرنا بإعجاز ومعجزة كبيرة وسننتصر وسنهزم كل من تعاون مع العدو".

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!