تسجيل الدخول

بحر يدعو السلطة بسحب اعترافها بالاحتلال وانهاء "أسلو"

2017-12-08T15:51:38+02:00
2020-04-16T10:01:34+03:00
أخبار
admin8 ديسمبر 201775 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
بحر يدعو السلطة بسحب اعترافها بالاحتلال وانهاء "أسلو"

دعا النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي، أحمد بحر، السلطة الفلسطينية بسحب اعترافها بكيان الاحتلال وانهاء اتفاقية أوسلو ردا على قرار “امريكا” بنقل سفارتها للقدس المحتلة والاعتراف بها عاصمة للاحتلال.

كما أشاد بحر خلال خطبة الجمعة في المسجد العمري الكبير بموقف عدد من رؤساء البرلمانات العربية والإسلامية في رفض هذا القرار والعمل بكل قوة على وقفه بشتى السبل، وخاصة البرلمان الأردني والتونسي والكويتي والسوداني، وموقف رئيس البرلمان العربي.

ودعا البرلمانات العربية والإسلامية الى التحرك العاجل والضغط على حكوماتهم لقطع العلاقات مع أمريكا احتجاجاً على هذا القرار، مطالباً بشطب عضوية الكنيست من كافة الاتحادات البرلمانية الدولية.

وطالب بحر الشعوب العربية والإسلامية في كافة الدول العربية والإسلامية الى الخروج في تظاهرات عارمة عقب صلاة الجمعة اليوم للتنديد بالقرار الأمريكي الظالم، واعلان النفير العام حتى التراجع عن القرار الأمريكي، وشدد على ضرورة دعم القدس وفلسطين بالمال والسلاح وجميع أشكال الدعم.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!