تسجيل الدخول

شرطة المرور تخرج عن صمتها بمفاجاة غير متوقعة للقطاع

2018-01-13T18:05:16+02:00
2020-04-16T10:00:59+03:00
أخبارمنوعات
admin13 يناير 201860 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
شرطة المرور تخرج عن صمتها بمفاجاة غير متوقعة للقطاع

لا يزال الفقر يشكل خطراً على فئة كبيرة من الشعب الفلسطيني وخاصة قطاع غزة ، وفي المقابل لا تزال الإجراءات والبرامج العملية التي تحاول مكافحة الفقر عاجزة عن إيجاد الحل الملائم للقضاء على شبح الفقر وحقيقته التي تطيح بالكثير من فئات المواطنين الذين يعانون الجوع المزمن.

حدث في غزة صباح اليوم

شرطي مرور فقير لا يملك نقوداً لشراء لنفسه وجبة فطور في عمله أثناء الصباح ، اندفع الشرطي بالنداء على سائق أوقفه على إحدى جوانب الطرق بغزة، مطالباً منه أوراق السائق الثبوتية للسيارة، ومن ثم أبلغه بأنه سيقوم بمخالفته مما أثار على وجه السائق الغضب متسائلاً :” لماذا تخالفني وأنا لم أرتكب مخالفة”.

ألح الشرطي بالطلب من السائق الصمت إلى حين كتابة الورقة الخاصة بالمخالفة، متوجهاً إلى إحدى زوايا المكان دون أن يسمح للسائق رؤية ما يكتب في ورقة المخالفة، وقام الشرطي بإعطاء السائق المخالفة مشدداً عليه بعدم فتحها إلا عند السير بمسافة قصيرة.

استجاب السائق لطلب الشرطي وبعد السير عشرات الأمتار، توقف السائق ليعرف ما محتوى الورقة وشعر بشيء غريب ليس عادياً من هذه الورقة، وكانت هنا الكارثة تفاجئ السائق بما هو المكتوب في الورقة.

وكان المكتوب داخل الورقة “أخي الكريم لو تكرمت أن تُحضر لي بشيكل فلافل وبشيكل خبز أنا منذ أمس لم أتذوق الأكل ولا يوجد في المنزل شيء نأكله منذ أيام”.

وأصيب السائق بنوبة من البكاء التي دفعته سريعا لأحد المطاعم ليجود بما جاد الله عليه.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!