تسجيل الدخول

اعتصام تضامني مع الأسير المضرب الرجوب

2018-01-10T16:14:26+02:00
2020-04-16T10:01:02+03:00
أخبار
admin10 يناير 201867 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
اعتصام تضامني مع الأسير المضرب الرجوب

شارك عشرات المواطنين والنشطاء، الأربعاء، في اعتصام تضامني حاشد مع الأسير المسن المضرب عن الطّعام رزق عبد الله مسلم الرجوب (62 عاما) أمام مقرّ الصليب الأحمر في مدينة الخليل جنوب الضّفة الغربية المحتلة.

وشارك في الاعتصام العشرات من النشطاء وأفراد عائلة الرجوب التي دعت إلى الفعالية مع نادي الأسير الفلسطيني وهيئة شؤون الأسرى والمحررين.

وشدد رئيس الهيئة عيسى قراقع في كلمة له أمام المشاركين على ضرورة توسيع الحراك التضامني مع الأسير الرجوب، مشيرا إلى أنّ حالته الصّحية لا تستدعي أن تطول أيام إضرابه، مشددا على ضرورة أن يكون الحراك المساند له في الخارج مرتبط بحراكات أخرى داخل السّجون من جانب الحركة الأسيرة.

وتحدّث بالاعتصام العديد من المشاركين، فيما أكّدت عائلة الرجوب على مضيها بفعالياتها التضامنية مع نجلها، محذّرة من خطورة إضرابه على صحّته، خاصّة وأنّه يعاني من أمراض مزمنة، وحالته لا تستدعي الانتظار، مطالبة بالعمل من كافة المؤسسات الحقوقية على التدخل لدى سلطات الاحتلال للإفراج عنه.

ويواصل الأسير الرجوب الإضراب عن الطعام في عزله بسجن عوفر قرب مدينة رام الله لليوم التاسع عشر على التوالي، رفضا للاعتقال الإداري وللإبعاد، بعد مساومته من جانب سلطات الاحتلال بالإبعاد إلى السودان مقابل الإفراج عنه.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!