تسجيل الدخول

مدير وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين ينفي تقليص المساعدات عن الأونروا

2018-01-19T23:47:27+02:00
2020-04-16T10:00:50+03:00
أخبار محلية
admin19 يناير 201859 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
مدير وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين ينفي تقليص المساعدات عن الأونروا

أكد مدير وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) كرينبول، أن التجميد الذي أعلنته وزارة الخارجية الأميركية، سببه التدهور الكبير في العلاقات بين واشنطن والقيادة الفلسطينية.

وقال بير كرينبول، في مقابلة صحفية، وفق ما أوردت صحيفة القدس المحلية، إن تجميد المساعدات الأمريكية للمنظمة مرده الحسابات السياسية وليس كيفية عمل المنظمة وفق ما تقول الإدارة الأمريكية، مبيناً أنه عندما التقى في تشرين الثاني/نوفمبر 2017 المسؤولين الأميركيين في واشنطن، كانت الرسالة واضحة جدا بشأن دعم عمل (الأونروا) واحترامه.

وأضاف أن مسائل حياد الوكالة وادارتها والإصلاحات الضرورية كانت دائماً موضع مباحثات مع الولايات المتحدة وباقي الدول المانحة، لكن دون المساس بالمساعدات المقدمة لـ (الاونروا).

وتابع: "بالتالي أنا مجبر على النظر إلى القرار الأمريكي باعتباره غير مرتبط بأداء المنظمة، بل باعتباره قراراً اتخذ خلال النقاش الذي أثير بعد قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن القدس وحول مسائل أخرى"، مشيراً إلى أنه سوف يتصدى لكل محاولة للمساس بحياد هذه الوكالة التابعة للأمم المتحدة، و أنه لن يسمح لأي كان باستخدام منظمة إنسانية لغايات سياسية.
 

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!