تسجيل الدخول

الآن .. رابط نور للنتائج 1439 برقم الهوية و السجل المدني للشهادات المتوسطة والثانوية

أخبار اقتصادية
admin1 ديسمبر 201955 مشاهدةآخر تحديث : منذ 11 شهر
الآن .. رابط نور للنتائج 1439 برقم الهوية و السجل المدني للشهادات المتوسطة والثانوية

فقد أكدت وزارة التربية والتعليم السعودية، أنها أتمت عملية تصحيح أوراق الامتحانات المرحلة المتوسطة والثانوية طلاب وطالبات في جميع مدن المملكة، وأنها ستنشر خلال الساعات القادمة نتائج امتحانات المرحلة المتوسطة والثانوية عبر نظام نور التعليمي ، برقم الهوية لجميع طلاب ، حيث ينشر لكم "شبكة سوا للجميع" من خلال رابط أسفل الخبر رابط موقع نظام نور للاستعلام عن نتائج امتحانات جميع الطلاب.

يسعى عدد كبير من أولياء الأمور والطلاب إلى الاطلاع على نتائج امتحاناتهم بكل سهولة ويسر، عبر موقع الرسمي الخاص بنتائج الطلاب المملكة العربية السعودية برقم الهوية.مع انتهاء الطلاب من تقديم امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام 1439-2018.

هذا وبامكانكم  التسجيل عبر نظام نور، من خلال زيارة موقع نظام نور الرسمي من خلال الإنترنت، ثم إدخال اسم المستخدم وكلمة السر ورمز التحقق، ومن ثم  يمكنك استعادة اسم المستخدم أو كلمة المرور في حالة النسيان أو فقدانها من الأسفل، كما ويمكنك الاستعلام عن نتائج الامتحانات من خلال موقع نور الإلكتروني، فور قيام وزارة التربية والتعليم بالسعودية برصد درجات الطلاب ورفعها على موقع نور.

رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب عبر موقع نور

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!