تسجيل الدخول

موعد مباراة برشلونة وتشيلسي في دوري الأبطال 2018

2018-01-21T10:36:43+02:00
2020-04-16T10:00:44+03:00
رياضة
admin21 يناير 201859 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
موعد مباراة برشلونة وتشيلسي في دوري الأبطال 2018

أسفرت قرعة دور الستة عشر في بطولة دوري أبطال أوروبا عن مواجهة نارية بين فريق برشلونة الإسباني وفريق تشيلسي الإنجليزي، وتعتبر هذه المواجهة من المواجهات ذات العيار الثقيل في البطولة الأكبر أوروبياً للأندية الأوروبية.

فمن المقرر أن تقام مباراة الذهاب على ملعب فريق تشيلسي على أن تكون المباراة يوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير لعام 2018، وتقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر إلا الربع بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويأمل كلاً من الفريقان في العبور للدور المقبل من البطولة مما يصعب هذه المواجهة على كلاً من الفريقين، وينتظر عشاق كرة القدم في كافة أنحاء العالم هذه المواجهة النارية بين العملاق الإسباني والعملاق الإنجليزي.

 هذا وقد نجح فريق برشلونة في الصعود لدور الستة عشر بعد أن تمكن تحقيق صدارة المجموعة الرابعة برصيد 14 نقطة وبدون أي هزيمة خلال مرحلة دور المجموعات بالبطولة، بينما استطاع فريق تشيلسي الصعود لدور الستة عشر بعدما تمكن من تحقيق المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!