تسجيل الدخول

رابط الاستعلام عن رصيد "الضمان الاجتماعي" و المساعدة المقطوعة برقم السجل المدني 1439هـ

2018-01-21T13:04:46+02:00
2020-04-16T10:00:42+03:00
منوعات
admin21 يناير 201862 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
رابط الاستعلام عن رصيد "الضمان الاجتماعي" و المساعدة المقطوعة برقم السجل المدني 1439هـ

وجهت وزارة العمل السعودية الكثير من النداءات الخاصة بالأسر المستفيدين من خدمات التضامن الاجتماعي، بلضرورة سرعة توجههم للموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة وسرعة تحديث البيانات الخاصة بهم، وهذا يكون خلال فترة 9 أشهر أبتدءاً من أول شهر محرم  وحتى شهر شعبان وهذا لضمان وصول جميع المستحقات المالية لهم.

ويتم الاستعلام عن المساعدة المقطوعة من خلال بوابة العمل والتنمية الاجتماعية، وأيضاً يوجد رابط الضمان الاجتماعي والتأهيل الشامل الذي يوجد به العديد من الخدمات الأخرى، ويتم البدء في المرحلة الثانية وهي من المراحل الهامة والخاص بالتحديث الخاض بالضمان الاجتماعي وهي من أهم مراحل التحديث الخاص بالبيانات الطبية وهي من قبل موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قامت بإيداع المبالغ المستحقة الخاصة بمعاشات الضمان الاجتماعي، وهي الذي يبلغ عدد المستفيدين فيها إلى 883573 حالة، ويكون هذا من خلال المساعدات المقطوعة ، وهي يتم تقديمها لجميع الاشخاص الذين يريدون الحصول على المساعدة من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية داخل المملكة العربية السعودية.

كما و تعتبر المساعدات المقطوعة هي المبالغ المالية الذي يتم منحها لجميع الأسر شديدة الاحتياج مقطوع من المال وهي تكون بحد أدني 10400 ريال سعودي، وتصل لحد أقصى 30000 ريال سعودي، ولكن يتم الحصول على هذا المال ولكن يشترط وجود العديد من الشروط الخاصة بكل أسرة.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!