تسجيل الدخول

فتح ترد على بعض التقارير الاعلامية الصادرة .. ماذا قالت ؟

2018-01-25T14:11:02+02:00
2020-04-16T10:00:40+03:00
المطبخ
admin25 يناير 201864 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
فتح ترد على بعض التقارير الاعلامية الصادرة .. ماذا قالت ؟

ردت حركة فتح على بعض التقارير الاعلامية الصادرة حول رغبة فلسطينيين في غزة والضفة بلقاء الادارة الأميركية.

وقالت الحركة على لسان المتحدث باسمها وعضو مجلسها الثوري أسامة القواسمي : "لن يجدوا فلسطينيا حرا شريفا يجتمع معهم، وأن عهد روابط القرى قد ولٌى دون عود، وهذه التقارير تافهة ومحاولات ابتزاز رخيصة".

وفي السياق، أكد القواسمي أن الحملة التحريضية التي يشنها رئيس حكومة الاحتلال نتنياهو ووزراؤه مستهدفة الرئيس عباس وخطاباته الرسمية والإعلام الرسمي وإعلام حركة فتح، تفضح ممارستهم الإجرامية والعنصرية والمتطرفة بحق شعبنا، وهم يريدون إخراس كل الاصوات والمنابر الحرة، وهذا لن يحدث ابدا.

وشدد على أن حركة فتح ستواصل فضح الجرائم الإسرائيلية بحق شعبنا وأرضنا ومقدساتنا غير آبهة للحملات التحريضية التي تستهدف إعلامنا وقيادتنا والرئيس عباس.

وأضاف القواسمي: "الاعلام الفلسطيني والقيادة والرئيس عباس سيواصلون حمل رسالة شعبنا المظلوم وعرضها على دول العالم الحر، حتى يحصل شعبنا التواق للحرية والاستقلال على كامل حقوقه في دولته وعلى كامل التراب الوطني وعاصمتها القدس الشريف".

وشدد على ثبات الرئيس محمود عباس وحركة فتح على الموقف السياسي الراسخ والواضح فيما يتعلق بعدم قبول أميركا كوسيط للعملية السياسية، وأننا لم نعد على استعداد للاستماع لمبادراتهم أو افكارهم بعد قرارهم المشؤوم المتعلق بالقدس وقراراتهم العدائية المتعلقة باللاجئين الفلسطينيين وقطع المساعدات وإغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية في واشنطن.

 

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!