تسجيل الدخول

القبض على شاب هوايته التحرش ولا مانع لديه من الإغتصاب

2018-01-30T14:17:36+02:00
2020-04-16T10:00:40+03:00
المطبخ
admin30 يناير 201861 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
القبض على شاب هوايته التحرش ولا مانع لديه من الإغتصاب

في مدينة إيرفاين الراقية في مقاطعة أورانج كاونتي في جنوب كالفورنيا، تم القبض على شاب سوري، طالب في السنة النهائية له في الثانوية العامة بتهم التحرش والإعتداء الجنسي المتكرر على عدة فتيات في المدينة.

كينان السيد أحمد شاب سوري ١٨ عاما تم القبض عليه حسب ما أفادت صحيفة أورانج ريجيستر على لسان المحقق الذي قبض عليه يوم الجمعة الماضي.

وقالت الشرطة أنه تم القبض عليه بعد تحرشه بفتاة كانت تمارس ريضاة الركض بينما هو كان على لوح التزلج، مر بجانبها وأمسكها من اماكن حساسة، وتم الإفراج عنه بكفالة.

الشرطة تتهم أحمد أيضا بتهم تحرش أخرى لفتيات مختلفات، ولم تكن هذه الفتاة هي الضحية الوحيدة له، فقد أبلغت فتاة عن شاب مسكها وهي تمارس رياضة الركض الخفيف بينما كان هو على لوح تزلج وطرحها أرضا وحاول إغلاق فمها حتى لا تصرخ محاولا التحرش بها وإغتصابها في الشارع المخصص للركض.

وعندما فشل في إيقاف صراخها، مسكها من اماكن حساسة ولاذ بالفرار، وقد تعرفت عليه الشرطة من المواصفات التي أعطتها الفتاة وقتها.

الشرطة ستقدم أحمد للمحكمة بجريمة التحرش الجنسي ومحاولة الإغتصاب المتكرر.

يذكر أن طبيب لبناني حكم عليه بالسجن 175عاما بتهمة التحرش الجنسي والإغتصاب لأكثر من فتيات بينما كان يعمل طبيب لفريق الجمباز الأمريكي، وكلهم فتيات قاصرات

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!