تسجيل الدخول

عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى

2018-02-14T11:50:48+02:00
2020-04-16T09:59:37+03:00
شؤون اسرائيلة
admin14 فبراير 201860 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى

 أغلقت قوات الاحتلال صباح اليوم الأربعاء باب المغارية أحد أبواب المسجد الأقصى في مدينة القدس المحتلة.

وأفادت المصادر، أنّ قوات الاحتلال أغلقت باب المغاربة بعد اقتحام (42) مستوطناً و (45) طالب يهودياً و (26) ضابطاً في شرطة الاحتلال ومسؤول شاباك سابق.

وفي سياق متصل اندلعت صباح اليوم الأربعاء، مناوشات ومشادات حادّة بين حراس المسجد الأقصى ومجموعة من المستوطنين اليهود، خلال منع الحراس إقامة طقوس تلمودية في منطقة باب الرحمة، الواقع بين باب الأسباط والمصلى المرواني داخل المسجد المبارك، فيما حاصرت قوات الاحتلال المكان ومنعت اقتراب المصلين.

وتأتي اقتحامات اليوم وسط دعوات ما تسمى "منظمات الهيكل" المزعوم، بالتعاون مع منظمات وجماعات يهودية متطرفة، لأنصارها بالمشاركة الواسعة في "مسيرة الأبواب" الشهرية، حول أبواب المسجد الأقصى المبارك)، مساء اليوم الأربعاء في القدس العتيقة.

وحسب الدعوات التي وجهتها هذه المنظمات المتطرفة، ستنطلق المسيرة من ساحة البراق في تمام الساعة السابعة مساء، وتستمر حتى الساعة التاسعة.

وستكون أهم محطات المسيرة التهويدية: سوق القطانين، وباب القطانين، ومن ثم باب الناظر، وأخيرا ساحة وباب الأسباط، وترفع خلال المسيرة أعلام الهيكل المزعوم وتنصب السماعات ومكبرات الصوت وتصدح الأغاني والتراتيل التلمودية التهويدية في محيط المسجد الأقصى.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!