تسجيل الدخول

كيف اكتشفت خيانة زوجها على فراشها بالرغم من فقدان بصرها؟

2018-02-24T12:28:05+02:00
2020-04-16T09:59:34+03:00
منوعات
admin24 فبراير 201847 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
كيف اكتشفت خيانة زوجها على فراشها بالرغم من فقدان بصرها؟

“دخل بواحدة يخوني في بيتي وفي وجودي وفاكرني عشان مش شايفة يبقى كمان مش حاسة”، كانت تلك الجملة هي التي بررت بها “هالة” والتي تعاني من فقدان البصر طلبها بإنهاء زواجها من زوجها “نبيل”.

وبحسب ما نشرته عدد من الصحف المصرية، فإن “نبيل” استغل فقدان زوجته “هالة” لبصرها، وأحضر عشيقته معه إلى منزله لخيانة زوجته على فراشها، ولكن سمعت زوجته صوت همساته أثناء دخوله إلى المنزل لتبدأ في مناداته، ولكنه لم يجيبها حتى يوهمها بأنه ما زال خارج المنزل.

وقالت “هالة” إنها لم تقتنع أن زوجها بالخارج، نظرا لتأكدها من أنها سمعت صوت همساته، فما كان منها سوى أن هاتفت والدها وطلبت منه الحضور إلى منزلها فورا، ولكن والدها تأخر كثيرا فاستعانت بجارتها للحضور والشهادة على ما يفعله زوجها.

وأضافت أن جارتها حضرت إلى المنزل ورأت زوجها وهو يخونها بالفعل، ليسرع الزوج بالهرب من المنزل قبل حضور والد زوجته إليه، ليحضر والدها بعد ذلك ويصر على أخذها معه إلى منزله، وإنهاء زواجها من زوجها.

وتابعت أن زوجها حاول مصالحتها وإعادتها إلى منزله مرة أخرى، ولكنها رفضت الأمر، وأصرت على الطلاق، ليرفض طلبها، الأمر الذي دفعها لرفع دعوى خلع ضده لإنهاء زواجها منه.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!