تسجيل الدخول

بالأسماء:شهيد واصابتان برصاص الاحتلال اثر استهداف قارب للصيد قرب موقع زكيم

2018-02-25T19:05:34+02:00
2020-04-16T09:59:34+03:00
أخبارمنوعات
admin25 فبراير 201863 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
بالأسماء:شهيد واصابتان برصاص الاحتلال اثر استهداف قارب للصيد قرب موقع زكيم

قالت مصادر محلية لشبكة سوا للجميع أن قوات الاحتلال أطلقت نيران رشاشاتها مساء اليوم الأحد على قارب للصيد مما أدى إلى استشهاد أحد الصيادين واعتقال اثنين منهم.

كما ذكرت المصادر لشبكة سوا للجميع عن أسماء من كان على قارب الصيد وهم:محمود عادل أبو ريالة "18" عاما، عاهد حسن أبو علي "26"عاما، إسماعيل صالح أبو ريالة "18" عاما

هذا ولم تعلن الطواقم الطبية حتى اللحظة عن اسم الشهيد إلا أن هناك اسم يتردد في الاعلام ونتحفظ عليه حتى نتأكد من المعلومة.

يشار إلى مواقع عبرية قالت إن فلسطينياً استشهد برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي على شواطيء مدينة عسقلان، بالقرب من موقع زكيم. 

وقال موقع (0404) العبري، إن فلسطينياً استشهد واصيب اثنين آخرين بعدما أطلق سلاح النار نحو قاربهما خلال تجاوزهما منطقة محظورة في زيكيم.

وزعم الموقع، أن الشهيد الذي قتل برصاص سلاح البحرية قرب زيكيم كان يحمل سلاحاً، لافتاً إلى أن الحادث أسفر عن إصابة جنديين إسرائيليين.

بدورها، قالت القناة 20 العبرية، إنه في أعقاب الحدث الغير عادي في شاطئ زيكيم، الجنديان المصابان لم يحتاجا لتلقى العلاج في المستشفى. 

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!