تسجيل الدخول

قيادي ثوري في حركة فتح يشن هجوماً على مصر ..لماذا؟

2018-03-01T10:55:17+02:00
2020-04-16T09:59:33+03:00
صحة
admin1 مارس 201842 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
قيادي ثوري في حركة  فتح يشن هجوماً على مصر ..لماذا؟

شن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جبريل الرجوب هجوماً على القاهرة ,واعتبر الرجوب ان  أن خالد فوزي الذي كان مدير المخابرات المصرية أدار الملف الفلسطيني بشكل خاطئ وبشكل يتعارض مع مصلحة مصر والأمن القومي المصري والمفهوم المصري للتعاطي مع فلسطين.
وتمني  الرجوب بعد الانتخابات أن يراجع الرئيس السيسي الذي أنقذ الإقليم من حركة الإخوان المسلمين، أن يعمل مراجعة ويتعامل مع القضية الفلسطينية وملف غزة والوحدة الوطنية بمنظور ينسجم مع الأمن القومي المصري.
مشدداً بانه لا يليق بمصر أن يدار الملف الفلسطيني بمعايير شخصية محدودة وضمن أجندات وأشخاص وضمن تبني بعض الفقعات والظواهر السلبية في الساحة الفلسطينية.

 وفي وقت سابق ايضا وجه الرجوب هجوما  لمصر  بسبب ما أسماه "تبني القاهرة لدحلان – القيادي المفصول من حركة فتح ومسؤول التيار الإصلاحي بالحركة-.

وقال الرجوب في اللقاء التلفزيوني، "لا يليق بمصر أن تتبنى دحلان أو غير دحلان في وجه فتح، ودحلان مفصول من فتح ومصر تعرف لماذا ومصر كانت شريك ومطلعه على قرار فصله"، مبيناً "أن جزء من قاعدة البيانات التي بموجبها اتخذنا قرار فصله جاءتنا من مصر".

وأضاف الرجوب: "أن قرار فصل دحلان تم مناقشته مع أغلب الدول العربية، ودحلان استقوى بالاقليم علينا وأساء استخدام منصبه، وهو متهم بقتل العديد من الفلسطينيين، ولا تزال الفرصة أمامة لتبرئة نفسه"، على حد قوله.

وتابع: "مش كثير شرف لمصر أن تتبنى واحد ضد قيادته وهذا مأخذ عليها ولا يليق بدولة مثل مصر وهذه سابقة ليست صحيحة"، وذكر الرجوب: "ليست عندي مشكلة بأن اختفي من المشهد السياسي إذا كان بقائي يكرس الانقسام بين فتح وحماس، وأنا ارفض ولا أقبل أن يتم مقارنتي بدحلان".

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!